الأهلي السعودي يضم مدافع كرواتيا.. «شارك مع بلاده في وصافة مونديال 2018»

واصل فريق الأهلي السعودي، صفقاته خلال موسم الانتقالات الصيفية الجاري، استعدادًا لانطلاق الموسم الجديد لدوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، بالتعاقد مع المدافع الكرواتي فيليب براداريتش، قادمًا من نادي كالياري الإيطالي، لمدة موسمين مقبلين.

الأهلي السعودي يتعاقد مع الكرواتي براداريتش

وقال الأهلي السعودي، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «أنهت إدارة الأهلي إجراءات التعاقد مع لاعب الوسط الدولي الكرواتي فيليب براداريتش، لتدعيم صفوف الفريق الأول، بعقد يمتد لمدة موسمين».

ومن جانبه قال المدافع الكرواتي براداريتش، في فيديو نشره حساب الأهلي على «تويتر»: «بالنسبة لي هذا شهر سعيد، لكن بالنسبة لـ جماهير الأهلي نحاول أن نجعل كل الأشهر سعيدة».

ولم تعلن إدارة الأهلي السعودي، عن قيمة صفقة براداريتش، أو راتب اللاعب الذي شارك مع كرواتيا، في كأس العالم 2018 بروسيا، البطولة التي وصل فيها المنتخب الكرواتي إلى النهائي وخسر أمام فرنسا.

براداريتش ثاني صفقات الأهلي السعودي

يذكر أن براداريتش، يعد ثاني صفقات الأهلي السعودي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعدما نجحت إدارة النادي في وقتٍ سابق، في ضم البرازيلي دانكلير بيريرا، لمدة موسمين، مع أفضلية التجديد لموسم ثالث قادمًا من سيريزو أوساكا الياباني.

الأهلي السعودي يعتمد على «مواطنيه» المدربين لقيادة الفئات السنية بالنادي

الأهلي السعودي يغلق ملف التفاوض مع «أنسيلمو» بسبب مغالاته في الطلبات المالية

الكرواتي براداريتش - مدافع الأهلي السعودي

الكرواتي براداريتش - مدافع الأهلي السعودي

الكرواتي براداريتش - مدافع الأهلي السعودي