الأهلي تخصص 4.. هزم المقاولون بسهولة في مباراة تحصيل حاصل بالدوري

فاز فريق الأهلي على مضيفه المقاولون العرب، بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما على ملعب عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر، ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثين والأخيرة لمسابقة الدوري المصري.

نجح أليو ديانج، في تسجيل هدف تقدم الأهلي عند الدقيقة 16، بعد تلقيه تمريرة سحرية من أحمد نبيل كوكا داخل منطقة الجزاء، ليسددها في مرمى محمود أبو السعود.

وتمكن جوزيف أوشايا، من إحراز هدف تعادل المقاولون العرب بالدقيقة 24، بعد تلقيه عرضية داخل منطقة الجزاء، ليسددها بيسراه قوية في مرمى محمد الشناوي.

وأحرز محمد شريف ثاني أهداف الأهلي برأسية رائعة مستغلًا ضربة ركنية نفذها زميله محمد الضاوي كريستو ليضع المارد الأحمر في المقدمة من جديد في الدقيقة 52 من زمن اللقاء.

وضاعف طاهر محمد طاهر تقدم الأهلي بإحرازه الهدف الثالث في الدقيقة 68، حيث احتُسب الهدف بعد العودة إلى تقنية الـ«VAR»، التي أكدت عدم وجود تسلل على اللاعب لحظة تمرير الكرة له من زميله محمد مجدي أفشة.

واستطاع طاهر محمد طاهر، أن يحرز رابع أهداف الأهلي بالدقيقة 89، عن طريق ركلة جزاء سددها بنجاح على يمين الحارس محمود أبو السعود.

بهذا الفوز واصل الأهلي المتوج باللقب، احتلاله صدارة ترتيب الدوري برصيد 81 نقطة، بعدما خاض 31 مباراة حقق الفوز في 25 مباراة، وتعادل في 6 مباريات ولم يعرف طعم الخسارة، ويمتلك أقوى خط هجوم بـ62 هدفًا، كما أنه الأفضل دفاعيًا، حيث اهتزت شباكه بـ9 أهداف فقط.

ويتواجد المقاولون العرب في المركز السادس بجدول ترتيب الدوري برصيد 44 نقطة، بعدما خاض 34 مباراة، حقق الفوز في 9 مواجهات وتعادل في 17 مباراة وخسر 8 مباريات وسجل لاعبوه 35 هدفًا وتلقت شباكه 33 هدفًا.