الأهلي راحة من التدريبات اليوم ويخوض مرانه غدًا استعدادًا للمقاصة

يحصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على راحة اليوم الأحد، بعد العودة من السودان مساء الجمعة الماضية، عقب خوض مباراة أمام الهلال على ملعب الجوهرة الزرقاء بأم درمان وانتهت بالتعادل السلبي، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الأولى بدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

ويستأنف الأهلي تدريباته غدًا الاثنين استعدادًا لمباراة مصر المقاصة التى تقام مساء يوم الثلاثاء المقبل في إطار منافسات بطولة الدوري الممتاز، وذلك بعدما حصل الفريق على راحة 48 ساعة بدأت أمس السبت وتنتهي اليوم الأحد.

وأكد الجهاز الفني للأهلي على إغلاق صفحة مباراة الهلال والتركيز في المواجهة المقبلة أمام مصر المقاصة في الدوري.

وقال المدير الفني للأهلي إن نتيجة التعادل مع الهلال السوداني جيدة، مشيرًا إلى أن الفريق كان يتطلع إلى الفوز في السودان، وقدم الشوط الثاني بشكل أفضل من الشوط الأول، وأهدر فرصة محققة للفوز من تسديدة «أفشة» التي تصدى لها القائم.

وأضاف بيتسو موسيماني في المؤتمر الصحفي الذي أعقب المباراة: «الهلال الموسم الحالي أفضل مقارنة بالموسم الماضي، والأهلي لاحت له فرصة للتسجيل وتغيير النتيجة عن طريق أفشة خلال الشوط الثاني بعدما ارتدت الكرة من القائم».

وقال موسيماني إن المجموعة الأولى صعبة بشكل عام ويوجد بها ٤ فرق قوية تنافس على الصعود، مشيرًا إلى أن الهلال السوداني فريق قوي ويمتلك هجومًا ودفاعًا جيدين ولديه فرصة في البطولة.

محمد صلاح : بن شرقي يخاف على قدمه.. وأتوقع تأهل الأهلي والزمالك

مساعد رئيس الهلال : أغلقنا صفحة الأهلي وبدأنا الاستعداد للمريخ