الأهلي ضد الدحيل.. أيمن أشرف: حققنا المطلوب.. والتحضيرات لمواجهة البايرن مختلفة

أيمن أشرف، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أكد سعادته بالفوز اليوم على الدحيل، في افتتاحية مشوار الفريق بكأس العالم للأندية والتأهل للدور نصف النهائي في البطولة.

وقال عقب المباراة: «الحمد لله قدمنا مستوى متميز في مباراة اليوم، ونجحنا في التعامل مع المباراة والمنافس وحققنا المطلوب بالفوز والتأهل إلى نصف نهائي كأس العالم».

وأشار أيمن إلى أن الدحيل فريق قوي ويمتلك عناصر متميزة على المستوى الفردي، وكانت تعليمات الجهاز الفني للأهلي وراء النجاح في إيقاف خطورتهم، واستغلال المساحة الموجودة خلف نصف ملعبهم.

وشدد أيمن أشرف على أن الاستعداد لمباراة بايرن ميونخ، يحتاج إلى تركيز شديد وتحضيرات مختلفة.

جماهير الأهلي

وحرصت جماهير الأهلي الموجودة في ملعب المدينة التعليمية على الهتاف للاعبي الأهلي فور ‏الوصول إلى ملعب المدينة التعليمية.‏

وحيا لاعبو الأهلي جماهير النادي الموجودة في المدرجات، وذلك قبل انطلاق مباراة ‏الدحيل القطري في مستهل مشوار الفريق بكأس العالم للأندية، التي تنطلق في السابعة ‏والنصف مساء اليوم بتوقيت القاهرة.‏

وكان بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق قد دفع في بداية المباراة بتشكيل مكون من: محمد الشناوي وعلي معلول وأيمن أشرف وبدر بانون ومحمد هاني وعمرو السولية وحمدي فتحي وحسين الشحات ومحمد مجدي أفشة وطاهر محمد طاهر ووالتر بواليا.

 

موعد مباراة الأهلي والدحيل القطري والقنوات الناقلة.. «قناة مفتوحة تذيع اللقاء»

الأهلي ضد الدحيل في مونديال الأندية.. كل ما تريد معرفته عن المباراة المرتقبة