الأهلي ضد المقاولون العرب .. الأحمر يلتهم ذئاب الجبل بثنائية

انتهت مباراة الأهلي ضد المقاولون العرب، بفوز الفريق الأحمر بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم السبت على ملعب الجبل الأخضر، ضمن منافسات الجولة السادسة لبطولة الدوري الممتاز.

ملخص وأهداف مباراة الأهلي ضد المقاولون العرب

سيطر الأهلي على مجريات الشوط الأول وتعددت الهجمات على مرمى محمود أبو السعودي حارس مرمي المقاولون العرب لكنه فشل في ترجمة تلك الفرص لأهداف وزيارة شباك، وفي الدقيقة 48 نجح طاهر محمد طاهر في افتتاح أهداف المباراة لينتهي الشوط الأول بتقدم الأحمر على ذئاب الجبل بهدف دون رد.

وفي الشوط الثاني كثف المقاولون العرب هجماته على مرمي الأهلي منذ بداية الشوط، بحثاً عن تسجيل هدف التعادل ، بعدما أهدر عمار حمدي فرصة حقيقة في الدقيقة 55، وبعدها بدقيقتين أهدر محمود وادي فرصة هدف حقيقية للمقاولون العرب ليستمر مسلسل أهدار الفرص على مرمي الأهلي.

وفي الدقيقة 86 استطاع محمد هاني أحراز الهدف الثاني لفريق الأهلي، بعد تمريرة رائعة من إمام عاشور ليسددها على يمين محمود أبو السعويد، فيما نجح جوزيف أوشايا من تسجيل الهدف الأول لفريق المقاولون لتنتهي المباراة بنتيجة 2-1 لصالح الأهلي.

تشكيل الأهلي ضد المقاولون العرب

وبدأ مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي مباراة اليوم بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: مصطفى شوبير.

خط الدفاع: كريم الدبيس وياسر إبراهيم ومحمد عبد المنعم ومحمد هاني.

خط الوسط: أحمد نبيل كوكا وإمام عاشور ومحمد مجدي أفشة وطاهر محمد طاهر وأحمد عبد القادر.

خط الهجوم: أنتوني موديست.

ويجلس على مقاعد البدلاء كل من: مصطفى مخلوف وكريم فؤاد وكريم نيدفيد ومحمد الضاوي كريستو وأليو ديانج وبيرسي تاو وصلاح محسن ورامي ربيعة وخالد عبد الفتاح.

تشكيل المقاولون العرب ضد الأهلي

وبدأ المقاولون العرب مباراة الأهلي بتشكيل مكون من:

محمود أبو السعود في حراسة المرمى.

خط الدفاع: أحمد الشيمي، لؤي وائل، أمادو نياص، أحمد فوزي.

خط الوسط: عبد الرحمن جبنة، أحمد علاء ، فاروقا نور الدين.

خط الهجوم: محمد شوقي، جوزيف أوشايا وعمار حمدي.