الأهلي في المونديال | تفاصيل اليوم الثاني للفارس الأحمر في قطر

خاض الفريق الأول لكرة القدم، بالنادي الأهلي، مرانه الثاني في الدوحة، تحت قيادة مدربه الجنوب إفريقي، بيتسو موسيماني، استعدادًا لملاقاة الدحيل القطري في كأس العالم للأندية.

'موقع قناة صدى البلد' يستعرض تفاصيل المران الثاني للأهلي، في السطور التالية:

موسيماني يجتمع بلاعبي الأهلي

بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عقد محاضرة فنية للاعبين قبل انطلاق مران الفريق مساء اليوم على ملعب جامعة قطر.

شهدت الجلسة الحديث عن بعض الأمور الفنية الخاصة بالوحدات التدريبية التي خضع لها اللاعبون في مران اليوم.

في الوقت الذي استكمل فيه وليد سليمان ومحمد هاني تنفيذ برنامجهما التأهيلي للتعافي من الإصابة في العضلة الخلفية.

ويستعد الأهلي لمواجهة الدحيل القطري الخميس المقبل، في افتتاحية مشوار الفريق بكأس العالم للأندية المقرر إقامتها خلال الفترة من 4 إلى 11 فبراير المقبل.

حسين الشحات يشارك بمران الأهلي

شارك حسين الشحات، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في جزء من تدريبات الكرة مساء اليوم الأحد، خلال مران الفريق الثاني في قطر، استعدادا لخوض منافسات كأس العالم.

وكان الشحات قد غاب عن تدريبات الكرة أمس بسبب شكواه من شد خفيف في العضلة الخلفية، قبل أن يدخل اليوم في جزء من التدريبات في إطار تحضيره للمرحلة المقبلة.

موسيماني يركز على تدريبات الكرة

ركز بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على المران ‏بالكرة خلال المران الذي أقيم اليوم الأحد في ثاني تدريبات الفريق بالدوحة، وأجرى أكثر من تقسيمة فنية استعدادًا لمواجهة الدحيل ‏القطري.‏

وقسم موسيماني خلال مران الأهلي اللاعبين إلى أربع مجموعات، وذلك في إطار التحضيرات الخاصة ‏بمباراة الدحيل في بداية مشوار الفريق في مونديال الأندية.‏

وكان موسيماني قد عقد محاضرة فنية للاعبين قبل انطلاق مران الأهلي على ملعب الجامعة، تحدث فيها عن بعض الأمور الفنية الخاصة بالوحدات التدريبية التي خضع لها اللاعبون في المران.

موسيماني: الدحيل فريق قوي.. وجماهير الأهلي اللاعب رقم 12

أكد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أهمية مباراة الدحيل المقرر لها الخميس المقبل، في افتتاحية مشوار الفريق ببطولة كأس العالم للأندية التي تقام خلال الفترة من 4 إلى 11 فبراير المقبل.

وقال موسيماني: «سنواجه فريقًا قويًّا يمتلك بين صفوفه العديد من العناصر المميزة وتحديدًا في الهجوم وأيضا لاعبي خط الوسط».

وأشار إلى أنه درس فريق الدحيل بشكل جيد، وعقد العديد من الجلسات التحضيرية مع لاعبيه من أجل الاستعداد للمباراة التي توقع أن تكون قوية للغاية.

موسيماني سعيد بالجماهير

وأضاف موسيماني أنه سعيد بالدعم الذي يلقاه من جماهير الأهلي التي يعتبرها اللاعب رقم 12 في الفريق، في الوقت الذي شدد فيه على أن التركيز موجه فقط للحديث عن مباراة الدحيل، مؤكدًا أنه خصم قوي جدا وعنيد، ومن ثم فإن المباراة لن تكون سهلة على الإطلاق.

وأشار المدير الفني للفريق إلى أن الأهلي يمثل إفريقيا بأكملها خلال البطولة، وليس الكرة المصرية فقط، وهو يمتلك لاعبين على أعلى مستوى ولديهم طموحات كبيرة لتحقيقها في هذه البطولة.

أجواء معسكر الأهلي فى الدوحة

يعيش لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أجواء رائعة داخل فندق إقامة الفريق في الدوحة، قبل أيام من مواجهة الدحيل القطري في انطلاقة مونديال الأندية في الدوحة الخميس المقبل.

ونشرت الصفحة الرسمية للنادي الأهلي على موقع التواصل الإجتماعي'فيسبوك' مجموعة من الصور، توثق الأجواء الرائعة التي يعيشها اللاعبون داخل مقر اللإقامة بـ مونديال الأندية.

وعلقت الصفحة الرسمية للفارس الأحمر على الصور، قائلة: 'أجواء رائعة داخل فندق الإقامة في قطر '.

 

May be an image of one or more people and text that says '1 we we we we we we we we U ue we ve we WE BENOUN 3 we we M.SHERI 11'

May be an image of 2 people

No photo description available.

May be an image of 1 person and indoor

May be an image of 1 person and standing

May be an image of one or more people

May be an image of one or more people and text that says 'A.DIENG 15'

May be an image of one or more people and people standing

May be an image of 1 person, indoor and text that says 'we'

May be an image of one or more people

May be an image of 1 person and standing

May be an image of 1 person, indoor and text that says 'we we 12 30'

May be an image of one or more people and text that says 'CLUB CENTURY CENTURY OFTHE'

May be an image of standing

May be an image of 1 person, indoor and text that says 'we we we we ய we we'

 

مونديال الأندية | الخطيب يتسلم شهادة «الفيفا» الخاصة بمشاركة الأهلي في كأس العالم

تسلم محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي اليوم الأحد شهادة الفيفا الخاصة بمشاركة الأهلي في ‏كأس العالم للأندية للمرة السادسة.‏

ويستعد الأهلي لخوض منافسات بطولة كأس العالم للأندية المقرر إقامتها خلال الفترة من 4 إلى 11 ‏فبراير المقبل، وذلك للمرة السادسة في تاريخه.‏

ويستهل الأهلي مشواره في كأس العالم للأندية بمواجهة الدحيل القطري يوم الخميس المقبل ‏على استاد المدينة التعليمية.‏

إصابة العامري فاروق نائب رئيس الأهلي بكورونا

أظهرت المسحة الطبية التي خضع لها العامري فاروق، نائب رئيس النادي الأهلي، إصابته بفيروس كورونا المستجد.

وخضع العامري فاروق، نائب رئيس النادي الأهلي، لمسحة طبية خلال الساعات الماضية، وجاءت نتيجتها إيجابية اليوم الأحد.

وأكد النادي الأهلي، أن حالة العامري فاروق مطمئنة، ولم تظهر عليه أي أعراض، لكنه سيخضع للعزل المنزلي، بعد إيجابية المسحة.

الجهاز الطبي يؤكد تحسن حالة محمد هاني

أكد الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحسن حالة محمد هاني، لاعب الفريق الذي ينفذ حاليا برنامجا تأهيليا؛ للتعافي من إصابة العضلة الخلفية التي تعرض لها خلال مباراة بيراميدز في الدوري الممتاز، قبل السفر إلى قطر للمشاركة في مونديال الأندية.

وقال الجهاز الطبي إن محمد هاني استكمل أمس برنامجه التأهيلي بقوة، على هامش مران الأهلي الذي أقيم أمس السبت على ملعب جامعة قطر.

وأوضح أن اللاعب بات قريبا جدا من الانتظام في التدريبات الجماعية للفريق، حيث يخضع لجلسات علاج طبيعي مستمرة؛ من أجل تجهيزه لمباراة الدحيل القطري في افتتاح بطولة كأس العالم للأندية يوم الخميس المقبل.

من جانبه أكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي أن محمد هاني سيكون متواجدا في التدريبات الجماعية للفريق بعد غدٍ الثلاثاء.

عبد الحفيظ يتحدث عن مواجهة الدحيل

أكد سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، أهمية مباراة الدحيل القطري المرتقبة يوم الخميس المقبل، في افتتاح مشوار الفريق بمونديال الأندية؛ مشددا على تقديره للفريق المنافس الذي يمتلك عناصر مميزة في كل صفوفه.

وقال: «الدحيل فريق قوي، وبالطبع ستكون مباراة صعبة لكلا الفريقين، ولكننا نثق في قدرات لاعبي الأهلي وإمكاناتهم لتحقيق نتيجة إيجابية».

وأشار إلى أن لاعبي الأهلي يمتلكون دوافع كبيرة من أجل تقديم عرض قوي، وتحقيق نتيجة جيدة جدا أمام الدحيل في بداية مشوار الفريق في بطولة كأس العالم للأندية.

وشدد عبد الحفيظ على أن شخصية الأهلي تبقى حاضرة دائما وبقوة في مثل هذه المناسبات الصعبة والمهمة بل والتاريخية أيضا.

وقال إن الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني حرص طوال الفترة الماضية على دراسة الفريق المنافس، وعقد العديد من الجلسات التحضيرية الخاصة بالمباراة، مؤكدًا أن الجميع سيكون على قلب رجل واحد؛ من أجل تحقيق الفوز واستكمال مشوار كأس العالم للأندية بنجاح.

الأهلي في المونديال.. الجهاز الطبي يؤكد تحسن حالة محمد هاني

الأهلي في المونديال .. الفريق يتدرب على ملعب الجامعة حتى موعد مباراة الدحيل

الأهلي في المونديال .. خالد مرتجي: الجماهير المصرية في قطر بتهتف «بيبو .. بيبو»