الأهلي في مهمة سهلة أمام «كانو سبورت» في إياب دور الـ 32 بدوري الأبطال

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره فريق كانو سبورت بطل غينيا الاستوائية على استاد الجيش ببرج العرب في تمام الثامنة من مساء اليوم السبت في إياب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا .

يدخل الأهلي مباراة اليوم بعدما حقق فوزاً ثميناً في مباراة الذهاب بثنائية نظيفة سجلها صلاح محسن و وليد سليمان في المواجهة التي أقيمت بمدينة مالابو عاصمة غينيا الاستوائية وهو ما يُسهّل مهمة الأهلي في الصعود للدور التالي في البطولة.

ويتطلع الأهلي خلال مباراة اليوم لتكرار فوزه على بطل غينيا الاستوائية من أجل المُضي قدماً في رحلة استعادة اللقب الإفريقي، خاصة أن الاهلي صاحب الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بالبطولة بواقع ٨ ألقاب ، ولديه رغبة جامحة في حصد النسخة الحالية لاستعادة اللقب القاري .

وكان الأهلي قد استهل النسخة الحالية من دوري الأبطال بالفوز على فريق إطلع برة بطل جنوب السودان في الدور التمهيدي 13 / صفر في مجموع مباراتي الذهاب والعودة.

وتضم قائمة الأهلي لمباراة ، اليوم كلاً من: شريف إكرامي ومحمد الشناوي وعلي لطفي ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ورمضان صبحي وحمدي فتحي ووليد أزارو ووليد سليمان وايمن أشرف وحسين الشحات وأليو ديانج، وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشة وأحمد الشيخ وأحمد فتحي ومحمود وحيد وحسام عاشور وصلاح محسن وجونيور أجايي ومحمد هاني.