الأهلي : كل التقدير لتعاوننا الدائم مع الشركة المتحدة ودورها الوطني في خدمة الرياضة المصرية

قال الدكتور سعد شلبي، المدير التنفيذي للنادي، إن مجلس إدارة شركة الأهلي للإنتاج الإعلامي طالع البيان الصادر منذ قليل عن الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، والتي أعلنت من خلاله إعادة المسئولية الكاملة لإدارة وتشغيل قناة الأهلي للنادي أو من يمثله في هذا الشأن..

كما أكد سعد شلبي، إن مجلس إدارة شركة الأهلي للإنتاج الإعلامي المملوكة للنادي يؤكد على تقديره واعتزازه الكاملين بالتعاون الكبير والدائم مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، هذه الشركة الوطنية التي لا ينكر أحد دورها البارز في دعم ومساندة الأندية المصرية والمنتخبات القومية، وكذلك الجهود الواضحة التي تبذلها من أجل تطوير صناعة الرياضة المصرية.

«المتحدة» تقرر عودة إدارة قناتي الأهلي والزمالك للناديين

أصدرت الشركة المتحدة، اليوم الخميس، بيانا رسميا، تعلن خلاله، رد قناتي الأهلي والزمالك للناديين ، وفقا للآليات القانونية الجارٍ إعدادها والاتفاق عليها مع الناديين أو من يمثلهما، وفقا لأحكام القانون، بحيث تؤول إدارة وتشغيل القناتين للناديين أو من يمثل كل منهما في هذا الشأن بشكل كامل.

وجاء البيان كالتالي:' عقد مجلس إدارة الشركة المتحدة، اجتماعا مشتركا مع مجلس إدارة الشركات التابعة، التي تتحمل تكاليف تشغيل قناتي الأهلي والزمالك، موضحا أنّه درس ما دار خلال اليومين السابقين، واضعا في الاعتبار، أنّ المصلحة الأولى لرفعة الرياضة المصرية وكرة القدم كلعبة شعبية مهمة، والحياد عن أي خلافات، فضلا عن التأكيد على أنّ جمهور رياضة كرة القدم، الاهتمام الأول لدى مجلس الإدارة'.

وأضاف مجلس إدارة الشركة المتحدة، في بيان عنه، أنّ الاجتماع أسفر عن اتخاذ قرار بالإجماع، على رد القنوات المعنية للناديين المعنيين، وفقا للآليات القانونية الجارٍ إعدادها والاتفاق عليها مع الناديين أو من يمثلهما، وفقا لأحكام القانون، بحيث تؤول إدارة وتشغيل القناتين للناديين أو من يمثل كل منهما في هذا الشأن بشكل كامل.

وأكدت الشركة المتحدة، حرصها الكامل على دعم الرياضة والأندية والجماهير المصرية، وعلى خطاب إعلامي ينبذ كل أشكال الفتنة والتعصب وكل سلوك يبتعد عن أخلاقيات الرياضة.

موعد مباراة الدرع الخيرية بين ليفربول ومانشستر سيتي والقنوات الناقلة

فان دايك يتحدث عن علاقته بزملائه في دفاع ليفربول