الأهلي والزمالك في صراع شرس على لقب السوبر الإفريقي لليد

كتب: كريم فؤاد

تشهد الأراضي المغربية مباراة شرسة بين الأهلي والزمالك في صراع على لقب كأس السوبر الإفريقي لكرة اليد رجال في اللقاء الذي يقام اليوم الساعة الثامنة مساءا بتوقيت القاهرة في مدينة وجدة المغربية.

يحلم الزمالك بالاحتفاظ بلقب السوبر الإفريقي بعد أن هزم الأهلي في الموسم الماضي وانتزع منه اللقب فيما يسعى المارد الأحمر للثأر من الهزيمة السابقة من غريمه التقليدي في اللقاء الذي أقيم على استاد القاهرة على لقب البطولة الإفريقية.

وخلال فترة تواجد بعثة النادي الأهلي في المغرب قام السلوفيني نيكولا ماركوفيتش المدير الفني بشرح العديد من الأمور الخططية والفنية التي أعقبها محاضرة فيديو في اليوم السابق على المباراة لمراجعة خطة اللعب وتكليف كل لاعب بالدور المطلوب منه خلال اللقاء.

وتضم قائمة اللاعبين 19 لاعبا هم هادي رفعت ومحمد عصام الطيار وعبد الرحمن طه، وعمر الوكيل "بكار"، ومحمود عاصم ويوسف معرف ومصطفى خليل وعمر حجاج وعبدالرحمن فيصل وإسلام حسن وأحمد خيري وأبو الفتوح أحمد "حماصة" والكسندر سيماكوف، وأحمد حسام ومحمود فايز، وهادي حميدو وإبراهيم المصري ومحمد إبراهيم وأحمد عبدالرحمن ويشارك حماصة مع الفريق بكأس السوبر الإفريقي فقط على سبيل الإعارة من نادي سموحة.

وأكد هاني النجدي، مدير الفريق الأول لكرة اليد "رجال" بالنادي الأهلي أن الاجتماع الفني الخاص بالمباراة انتهى بالاتفاق على موعد انطلاق المباراة كما تم الاتفاق ألوان القميص الذي سوف يرتديه كل فريق، حيث يرتدي الأهلي زيه الكامل باللون الأحمر.

من جانبه أكد باسم السبكي المدير الفني للفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك أن الحالة النفسية للاعبين مرتفعة للغاية وتعهدوا بالمحافظة على لقب السوبر الأفريقي والعودة به إلى القاهرة.

وضمت القائمة كل من أحمد الأحمر، محمد رمضان "هتلر"، محمد علي، محمود خليل "فلفل"، هشام السبكي، محمد محسن، كريم أيمن، علي هشام، يحيي الدرع، محمد علاء "لوكا"، مصطفي صادق "دونجل"، مصطفي السيد، أكرم يسرى، يحيي خالد، وسام نوار، هشام شديد بجانب الاثنين المحترفين ـسامة بوغانمي، إسكندر زايد.