بث مباشر مباراة الأهلي والزمالك  في القمة رقم 124

بث مباشر مباراة الأهلي والزمالك في القمة رقم 124، والتي تأتي ضمن منافسات الأسبوع العشرين في مسابقة الدوري الممتاز، والمقرر لها اليوم الأحد في تمام الساعة الثامنة مساءً على ملعب الأهلي وي السلام.

بث مباشر مباراة الأهلي والزمالك  في القمة رقم 124

يقدم لكم موقع قناة «صدي البلد» بث مباشر مباراة الأهلي والزمالك في القمة رقم 124، إذ يسعى المارد الأحمر لتحقيق الفوز واقتناص الثلاث نقاط من أنياب الزمالك، لمواصلة مشواره نحو درع الدوري الدوري الغائب عن الخزينة الحمراء في العام الماضي.

بث مباشر مباراة الأهلي والزمالك  في القمة رقم 124

ويريد سامي قمصان مدرب النادي الأهلي غلق المساحات وتضييق الخناق على عناصر الفارس الأبيض لمنعهم من التوغل داخل ملعب الأحمر.

 

ويمتلك الفارس الأبيض العديد من العناصر القوية المتواجدة داخل صفوف الفريق، والتي تمكنه من فرض سيطرته على مجريات اللعب، ونستعرض لكم أهم مفاتيح لعب نادي الزمالك والتي قد تشكل الفارق لصالح الفريق الأبيض أمام الأهلي في قمة الليلة.

 

مشاهدة مباراة الأهلي والزمالك في القمة رقم 124

 

وقبل أن نقدم لكم رابط مشاهدة مباراة الأهلي والزمالك في القمة رقم 124، ستذاع المباراة عبر قناة أون تايم سبورت، في تمام الساعة الثامنة مساءً، ويتولى مسؤولية التعليق على القناة الصوتية الأولى مدحت شلبي، بينما القناة الصوتية الثانية حاتم بطيشة.

 

مشاهدة مباراة الأهلي والزمالك في القمة رقم 124

 

موقع قناة «صدي البلد» يقدم لكم رابط بث مباشر لمباراة الأهلي والزمالك في القمة رقم 124، بدون تقطيع وبشكل مستمر، كما كانت مباراة الأهلي و الزمالك في الدور الأول قد انتهت بفوز الأهلي بخماسية مقابل 3 أهداف، حينما كان بيتسو موسيماني مدربا للأهلي، إذ رحل قبل أيام من لقاء اليوم

 

حكام مباراة القمة بين الأهلي والزمالك

 

يدير الإسباني خوسيه لويس مونويرا، مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، والذي حصل على الشارة الدولية في 2019، وقاد العديد من المباريات المهمة في مسيرته، آخرها كلاسيكو الكرة الإسبانية بين ريال مدريد وبرشلونة، في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني 2022.

 

موقف الأهلى والزمالك بالدوري

 

يعتلي فريق الزمالك صدارة الدوري الممتاز، برصيد 44 نقطة بعدما خاض 20 مباراة، حيث حقق الفوز في 14 مباراة وتعادل في مباراتين وخسر 4 مواجهات، وسجل لاعبوه 34 هدفًا، بينما استقبلت شباكه 20 هدفًا.

 

وفي المقابل، يحتل الأهلي المركز الثالث برصيد 40 نقطة من 17 مباراة فقط، حيث حقق الفوز في 12 مباراة وتعادل في 4 مباريات وخسر مباراة واحدة كانت أمام المصري البورسعيدي، وسجل لاعبوه 38 هدفًا واستقبلت شباكه 12 هدفًا.

 

ومن جانبه فقد استقر البرتغالي فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على تشكيل الفريق الذي يخوض به لقاء القمة 124 أمام النادي الأهلي.

 

ومن المتوقع أن يلعب الزمالك بتشكيل أمام الأهلي مكون من كل:

 

حراسة المرمي: محمد عواد.

خط الدفاع: سيد نيمار، محمد عبد الشافي، الونش، محمد عبد الغني.

خط الوسط: عبدالله جمعة، إمام عاشور، محمد أشرف روقا، زيزو، بن شرقي.

خط الهجوم: عمر السعيد.

 

والجدير بالذكر، أن النادي الأهلي يمتلك 3 مباريات مؤجلة بخلاف مواجهة الزمالك، أمام كل من الجونة والإسماعيلي والمقاولون العرب.

تشكيل الأهلي ضد الزمالك في القمة 124.. محمد شريف بالهجوم