الأهلي والوداد الشوط الأول.. نبيل الحلفاوي: أتوقع مفاجأة في الثاني

علق الفنان نبيل الحلفاوي، على الشوط الأول لمباراة الأهلي والوداد المغربي في إياب نهاي دوري أبطال افريقيا المقامة حاليا بالمغرب.

تعليق نبيل الحلفاوي على الشوط الأول الأهلي والوداد

وكتب الحلفاوي عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، وعلق قائلا: لو احتجنا في الشوط الثاني للاختراق من العمق. أتوقع تغييرا كمفاجأة في خط الوسط. وإن لم نحتج لهذا أتوقع التغيير التقليدي للتهدئة.

وأَضاف: شوط ودادي أداء ونتيجة واستفزازا.. الأهلي يحتاج مزيدا من الثقة ومزيدا من السعي للفوز وأيضا لعدم مساعدة الحكم في مهمته الإضافية.

وانتهى الشوط الأول بين فريقي الأهلي والوداد المغربي بنتيجة هدف دون رد في المباراة النهائية لدوري أبطال افريقيا .

ويسعى الأهلي، لحصد اللقب الـ 11 في تاريخه، ليواصل تعزيز انفراده بالرقم القياسية كأكثر الأندية تتويجًا بالبطولة في إفريقيا، بفارق حاليًا 5 ألقاب عن أقرب منافسيه الزمالك ومازيمبي الكونغولي، بينما الوداد يطمع في التتويج باللقب الرابع في تاريخه.

ويرتدي النادي الأهلي زيا مكونًا من اللون الأحمر بالكامل، فيما يرتدي حارس المرمى زيا من اللون الأخضر كاملًا، أما فريق الوداد فيرتدي زيًّا مكونًا من اللون الأبيض بالكامل، ويرتدي حارس مرماه قميصًا بنفسجيًّا وشورتًا وشرابًا من اللون الأسود.

الأهلي والوداد المغربي

الأهلي فاز في مباراة الذهاب بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي أقيم على استاد القاهرة، الأسبوع الماضي، فيما تقام مباراة الإياب في العاشرة مساء غد بتوقيت القاهرة على مركب محمد الخامس.

ندى بسيوني تعلق على لقاء الأهلي والوداد المغربي في الإياب

مباراة الأهلي والوداد.. بطل المغرب يتقدم بهدف في الشوط الأول

خناقة بالأيدي في مباراة الأهلي والوداد وتدخل غريب من الحكم