الوداد المغربي بقوته الضاربة لمواجهة الأهلي في نهائي دوري أبطال إفريقيا

أعلن وليد الركراكي، مدرب فريق الوداد المغربي، عن التشكيل الأساسي الذي سيواجه الأهليالمصري، في نهائي لدوري أبطال أفريقيا.

وقرر الركراكي الاعتماد على جلال الداودي في خط الوسط إلى جانب يحيى جبران، فيما سيتشكل الخط الأمامي من زهير المترجي و الكونغولي غي مبينزا.

وضم تشكيل الوداد، كلا من:

حراسة المرمى : التكناوتي

الدفاع : فرحان - داري - العملود - عطية الله

الوسط : جبران - الداودي - الحسوني

الهجوم : الجعدي - المترجي - مبينزا

امتلأت مدرجات ملعب المركب الرياضي محمد الخامس، بالدار البيضاء بـ جماهير ومشجعي فريق نادي الوداد المغربي، وذلك قبل انطلاق مباراته مع الأهلي، في نهائي دوري الأبطال.

وتوافد آلاف من جماهير الوداد المغربي إلى ملعب المركب الرياضي، لحضور المباراة التي ستقام مساء اليوم، لتشجيع ودعم اللاعبين والجهاز الفني، والشد على إزرهم لحصد اللقب الثالث في تاريخ النادي.

وقرر سعيد الناصري، رئيس نادي الوداد المغربي، رفع مكافأة الفوز المخصصة للاعبي فريقه، من أجل تحفيزهم على تحقيق لقب دوري الأبطال للمرة الثالثة في تاريخ النادي.

وقرر رئيس الوداد  المغربي، صرف بعضا من المستحقات المالية للاعبيه الأسبوع قبل الماضي، وتخصيص منحة مالية تصل إلى 18 مليون سنتيم في حال حقق الفريق الفوز في مباراة النهائي ضد الأهلي، مساء اليوم بمركب محمد االخامس بالدار البيضاء.

على جانب آخر، عقد الناصري اجتماعا مع لاعبي الوداد، بعدما قرر الفريق الأحمر  أن يجري معسكرا مغلقا بأكاديمية محمد السادس بالمعمورة، وذلك من أجل تجنب ضغط المباراة والتركيز بشكل كبير على المواجهة، وطالبهم خلالها بتحقيق آمال الجماهير المغربية بحصد اللقب.

وتجدر الإشارة إلى أن الاتحاد المغربي للكرة، قرر منح فريق الوداد الرياضي دعما بقيمة 500 مليون سنتيم، في حال التتويج باللقب القاري.

الأهلي يبحث عن اللقب الإفريقي الـ11 أمام الوداد الطامح في ثالث بطولاته

أبو العينين: دعواتنا للنادي الأهلي بالفوز في نهائي دوري الأبطال