الأهلي و الاتحاد السكندري.. المارد الأحمر يفوز على سيد البلد في أول مواجهات نهائي سوبر السلة

انتهت مباراة الأهلي والاتحاد السكندري، في أولى لقاءات نهائي سوبر السلة، بفوز المارد الأحمر بنتيجة 69-62.

وكان الشوط الأول قد انتهى بالتعادل بين الفريقين بنتيجة 35-35، لتشتعل المواجهة بين المارد الأحمر وزعيم الثغر في النصف الثاني من المواجهة التي نجح الأهلي في حسمها فيب النهاية.

ويخوض الفريق الأول لكرة السلة «رجال» بالنادي الأهلي، تحديا جديدا اليوم الأربعاء، بملاقاة فريق الاتحاد السكندري في أولى مباريات الدور النهائي لدوري السوبر للمحترفين.

موعد مباراة الأهلي والاتحاد السكندري

من المقرر أن تنطلق المباراة في الثامنة والنصف مساء اليوم، وتقام على صالة الشباب والرياضة، وتمثل أهمية كبيرة للجهاز الفني واللاعبين.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والاتحاد السكندري

تتولى شبكة قنوات 'أون تايم سبورتس' مسؤولية نقل مباريات دوري السوبر المصري لكرة السلة.

وستنقل مباراة الأهلي والاتحاد عبر قناة 'أون تايم سبورتس 2' بتعليق المذيع وليد أبو سريع.

كما أعلنت قناة «صدى البلد» الفضائية، أنها ستقوم ببث سلسلة نهائي دوري السوبر لكرة السلة بين الأهلي والاتحاد السكندري عبر شاشتها.

بث مباشر لقناة الأهلي والاتحاد السكندري

وستُبث المباراة عند تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً، عبر قناة 'صدى البلد 2'، حيث يمكن للمتابعين استقبالها عبر أجهزتهم على تردد 11823 رأسي. وستكون المباراة بتعليق من حاتم سيد.

أوجستي بوش يعقد جلسة مع لاعبي الأهلي

وعقد الإسباني أوجستي بوش المدير الفني، جلسة مع اللاعبين في معسكر الفريق أكد خلالها على ضرورة التركيز الشديد والالتزام بالتعليمات من أجل تقديم عرض مميز وتحقيق الفوز.

نظام بيست أوف 5

ويُتوج الفائز بثلاثة مباريات من سلسلة 'بيست أوف 5' بلقب دوري السلة هذا الموسم، والذي يحمل الأهلي لقبه، الذي أحرزه العام الماضي على حساب الاتحاد السكندري تحديدًا.

وستُقام ثاني المباريات، غدًا الخميس، في تمام الساعة السابعة مساءً، وثالث المباريات يوم السبت المقبل في تمام الساعة السابعة مساءً أيضًا.

فيما ستُقام المباراة الرابعة، حال اللجوء إليها، يوم الاثنين المقبل 15 مايو، بينما ستُقام المباراة الخامسة والأخيرة، حال بلوغها، يوم الأربعاء 17 مايو.

«رجال سلة الأهلي» يواجه الزمالك في نهائي كأس مصر

«رجال سلة الأهلي» يفوز على الزمالك ويتوج بكأس مصر

الخطيب يهنئ «رجال سلة الأهلي» على التتويج ببطولة الكأس

رجال سلة الأهلي يفوز على أويلرز الأوغندي في بطولة الـ«bal»

رجال سلة الأهلي يفوز على سلاك في ختام مباريات بطولة «bal»