الأهلي يبدأ رحلة البحث عن النجمة الـ 11.. وموسيماني يحلم بالثالثة على التوالي

يستهل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مشواره في دوري أبطال إفريقيا، بمواجهة فريق الحرس الوطني بطل النيجر في ذهاب دور الـ32 من منافسات دوري أبطال إفريقيا.

وقبل ساعات من انطلاقة الأهلي في دوري أبطال إفريقيا، خرج الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، ووجه رسالة مضمونها التركيز على رفع الكأس للمرة الثالثة على التوالي.

وكتب موسيماني عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «أنا متحمس للغاية نحو تحقيق لقب دوري أبطال أفريقيا للمرة الثالثة على التوالي، رحلتنا تبدأ يوم السبت في النيجر، نحن نركز على الفوز ومستعدون لغزو بطولة أفريقيا مرة أخرى».

وتوج الأهلي ببطولة دوري أبطال إفريقيا، للمرة العاشرة في تاريخه، والثانية على التوالي، بفوزه الثمين على منافسه كايزر تشيفز الجنوب إفريقي، في النسخة الأخيرة من المباراة التي اقيمت، على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ومن المغرب إلى النيجر، حيث مواجهة الأهلي وفريق الحرس الوطني، يسعى الشياطين الحمر لانطلاقة قوية في البطولة المحببة عند الجماهير الحمراء، لينطلق حلم اللقب الإفريقي الـ 11 في تاريخ الأهلي والثالث على التوالي كما يخطط موسيماني.

حمدي النقاز يصل السعودية.. والأهلي يتسلح باللاعب أمام الاتفاق

الأهلي يسافر إلى النيجر بـ 19 لاعبًا