الأهلي يتعادل مع وفاق سطيف 2-2 ويضرب موعدا ناريا مع الوداد في نهائي الأبطال

تعادل فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، مع مضيفه وفاق سطيف الجزائري بنتيجة 2-2 في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم السبت في إياب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا، لتصبح النتيجة، تقدم وفاق سطيف بنتيجة 2-1.

تقدم الفارس الأحمر، في الدقيقة الثالثة عن طريق اللاعب الشاب أحمد عبدالقادر، بعدما تبادل تمرير الكرة مع بيرسي تاو ثم سدد أحمد عبد القادر الكرة من داخل منطقة الجزاء على يسار الحارس لداخل الشباك.

وتعادل أحمد قندوسي لأصحاب الأرض بالدقيقة 45، بعدما توغل داخل منطقة الجزاء من جهة اليمين ثم سدد كرة قوية ارتطمت في العارضة وسكنت الشباك.

وجاء الهدف الثاني لفريق وفاق سطيف، في الدقيقة 61 عن طريق رياض بن عياد، الذي أطلق تصوية قوية من خارج منطقة الجزاء ومرت على يسار الحارس محمد الشناوي لداخل الشباك.

وسجل الأهلي هدفه الثاني بالدقيقة 90 بعدما أرسل بيرسي تاو تمريرة بينية رائعة لمحمد شريف انفرد على أثرها بالحارس ثم سدد شريف الكرة على يسار الحارس سفيان خيدايريا لحظة خروجه من مرماه لتسكن الكرة الشباك.

وجاء تشكيل الأهلي كالتالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: محمد هاني ، ياسر إبراهيم ، محمد عبد المنعم ، علي معلول.

خط الوسط: أليو ديانج ، حمدي فتحي ، أحمد عبد القادر.

خط الهجوم: بيرسي تاو، حسين الشحات ، طاهر محمد طاهر.

بهذا التعادل، يتأهل الأهلي إلى المباراة النهائية في دوري أبطال إفريقيا بمجموع المباراتين بنتيجة 6-2، بعد الفوز برباعية نظيفة في لقاء الذهاب الذي أقيم الأسبوع الماضي على ملعب الأهلي we السلام بالقاهرة.

وضرب الأهلي موعدا ناريا مع الوداد البيضاوي المغربي في نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا والمحدد لها 30 مايو الجاري.

عبدالحفيظ: الأهلي استعد بشكل جيد لمباراة سطيف

إصابة نجم يد الأهلي خلال مباراة «نيامي» في البطولة الإفريقية