الأهلي يتقدم على الاتحاد السكندري بثنائية غريب وزياد.. في الشوط الأول

تقدم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بهدفين دون رد على الاتحاد السكندري في الشوط الأول، في المواجهة التي تجمع الفريقين على ملعب برج العرب الإسكندرية، ضمن مباريات الجولة الـ29 من عمر الدوري المصري الممتاز، في نسخته الـ63.

أهداف الشوط الأول بين الأهلي والاتحاد

وجاء الهدق الأول في الدقيقة 65 عن طريق أحمد سيد غريب، من تمريرة متقنة عن طريق أليو ديانج باتجاه كريم فؤاد المنطلق بشكل ذكي داخل منطقة الجزاء خلف مدافعي الاتحاد والذي تمكن من الوصول للكرة قبل الحارس محمد عبد المنصف ومررها لزميله أحمد سيد غريب الذي لم يجد أي صعوبة في وضع الكرة داخل الشباك.

وجاء الهدف الثاني في الثواني الأخيرة من عمر الشوط من  مجهود فردي مميز من زياد طارق في إختراق منطقة جزاء الاتحاد من الجبهة اليمنى للفريق بعد أكقر من مراوغة متتالية للمدافعين أنهاه بتسديدة يسارية متقنة سكنت الشباك في أقصى الزاوية اليمنى للمرمى.

وجاء تشكيل الأهلي كالتالي:

واستقر ريكاردو سواريش المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تشكيل الفريق لمباراة الإتحاد السكندري التي انطلقت في التاسعة مساء اليوم .

وجاء تشكيل الأهلي كالتالي:

حراسة المرمى: علي لطفي

خط الدفاع: محمود متولي ورامي ربيعة ومحمد عبدالمنعم وكريم فؤاد ومحمد أشرف

خط الوسط: أليو ديانج ومحمد محمود ومحمد فخري وزياد طارق

خط الهجوم: أحمد سيد غريب

ويجلس على دكة البدلاء: حسام حسن وصلاح محسن وبيرسي تاو ولويس ميكيسوني ومحمد هاني ومصطفى شوبير ومحمد نصير ومحمد حمدي وميدو نبيل.

تشكيل مانشستر سيتي لمواجهة وست هام في بداية رحلة الدفاع عن لقب البريميرليج

أحمد موسى يهنئ محمد صلاح بعد فوزه بالكأس الخيرية عل حساب مانشستر سيتي.. فيديو