الأهلي يحسم ملف رمضان صبحي ويصدر القرار النهائي

حسم مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، ملف عودة اللاعب رمضان صبحي، للقلعة الحمراء، بعد الأنباء التي ترددت مؤخرا بشأن رغبة نجم نادي بيراميدز، في ارتداء القميص الأحمر من جديد.

ويرتبط اللاعب صاحب الـ26 عاماً، بعقدٍ مع النادي السماوي حتى يونيو المقبل، وبالتالي يحق له التفاوض مع أي فريق آخر في يناير الجاري بعد دخوله الفترة الحرة.

وبدأ اللاعب رمضان صبحي في ناشئين النادي الأهلي ثم تم تصعيده للفريق الأول ومنه احترف في صفوف ستوك سيتي في 2016 ثم هيدرسفيلد الإنجليزي عام 2018، وعاد للفارس الأحمر في 2019 وبعد ذلك انتقل إلى بيراميدز في 2020.

شوبير يثير الجدل حول عودة رمضان صبحي للأهلي

وفتح أحمد شوبير باب الجدل حول عودة رمضان صبحي للأهلي، حيث أوضح أن اللاعب طالب وكيله البحث عن عرض أوروبي أو خليجي للاحتراف، مضيفا الآتي، «أن في حالة احتراف رمضان صبحي وبعد نهاية عقده، والأمور انفرجت مع النادي الأهلي، كل شيء وادر في الحياة وانت مغمض رمضان صبحي في الأهلي، والمرة دي سيوقع على بياض مع النادي الأهلي».

قرار حاسم برفض عودة رمضان صبحي للأهلي

وفي ذات الشأن، فقد أعلن الإعلامي هاني حتحوت، تواصله مع مصدر داخل النادي الأهلي للاستفسار عن حقيقة عودة رمضان صبحي إلى القلعة الحمراء، خلال الفترة المقبلة، قائلاً :« ملف رمضان صبحي مغلق ولا نية للتفكير في عودته إلى النادي الأهلي».

وتابع هاني حتحوت، أن مصدر داخل النادي الأهلي، أبلغه أن رمضان صبحي متعاقد مع ناد آخر وعقده ممتد ولا يمكن للأهلي التعليق على موقف لاعب في ناد آخر.

وأضاف المصدر لهاني حتحوت، أن ملف عودة رمضان صبحي للأهلي مغلق تماما لأنه يمس قيم وثوابت النادي، خاصة وأن رمضان صبحي باع النادي الأهلي والأمر بالنسبة لتقييمنا له ليس فنيا».