الأهلي يستعد للمقاولون العرب دون راحة

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته في الحادية عشرة صباح غدٍ الاثنين، استعدادًا لمواجهة المقاولون العرب يوم الخميس المقبل، في الجولة التاسعة ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

وقرر بيتسو موسيماني، المدير الفني لفريق الأهلي ، خوض تدريبات غدًا الإثنين، دون الحصول على راحة، في إطار البرنامج التدريبي الذي وضعه الجهاز الفني للمرحلة المقبلة.

وكان الأهلي قد تعادل مع البنك الأهلي دون أهداف، في المباراة التي أقيمت مساء الأحد على استاد المكس بالإسكندرية، ضمن الجولة الثامنة من مسابقة الدروي المصري الممتاز.

الأهلي يتعثر أمام صلابة دفاعات «البنك».. ويسقط في فخ التعادل السلبي

فشل فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، في اختراق دفاعات مضيفه البنك الأهلي وتعادل معه سلبًا، في المباراة التي جرت مساء الأحد على استاد «المكس» بالإسكندرية، وسط أجواء ممطرة.

وأقيمت المباراة في افتتاح مباريات الجولة الثامنة من مسابقة الدوري الممتاز، وسط أجواء شتوية ممطرة، ونجح لاعبو الأهلي في فرض سيطرتهم بالمباراة ولاحت للاعبيه العديد من الفرص إلا أن التسرع حال دون تسجيل أهداف.

كما تمكن أيمن أشرف من تسجيل هدف للشياطين الحمر، في الدقيقة 59 إلا أن تقنية الفيديو، ألغت الهدف، واحتسبت  خطأ على مدافع الأهلي.

بهذا التعادل يرتفع رصيد الأهلي إلى 17 نقطة ويظل متصدرا لجدول ترتيب الدوري الممتاز، بفارق نقطة عن الزمالك صاحب الوصافة، بينما أصبح رصيد البنك الأهلي 8 نقاط، في المركز التاسع.

 

سامي قمصان: الأهلي لم يحالفه التوفيق أمام «البنك»

موسيماني بعد التعادل أمام «البنك»: لست قلقًا على الأهلي ‏