الأهلي يستعيد صدارة الدوري برباعية في الإنتاج الحربي

حقق فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، فوزا عريضا على نظيره الإنتاج الحربي، بأربعة أهداف لهدف في المباراة التي جرت مساء اليوم الثلاثاء، على ستاد السلام، في ‏الجولة السابعة من الدوري الممتاز..

سيطر الأهلي على مجريات الشوط الأول، وأضاع لاعبوه عدة فرص سهلة، كما تصدى حارس الإنتاج الحربي لانفراد تام لوالتر بواليا، علاوة على تعاطف العارضة معه أمام تسديدة على معلول، وفي الشوط الثاني استطاع الأهلي اختراق دفاعات الإنتاج وتسجيل أربعة أهداف.

جاء الهدف الأول في الدقيقة 48 من تمريرة رائعة من بواليا إلى حسين الشحات الذي انفرد بالمرمى، وبعد خروج بواليا وصلت إلى علي معلول سددها قوية داخل الشباك.

فيما جاء الهدف الثاني في الدقيقة 68، من تمريرة رائعة من أكرم توفيق إلى حسين الشحات الذي راوغ لاعب الإنتاج الحربي وسدد كرة رائعة من يمين منطقة الجزاء اخترقت شباك الحارس أحمد يحيي.

وجاء الهدف الثالث في الدقيقة 80 من كرة عرضية رائعة من أكرم توفيق من الطرف الأيمن قابلها وليد سليمان بتسديدة رائعة ارتطمت بالأرض ودخلت الشباك.

وتمكن باسم مرسي من تسجيل الهدف الأول للإنتاج الحربي في الدقيقة 84، من يسار منطقة الجزاء سكنت شباك محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي، ليرد الحاوي وليد سليمان، بهدف رائع في الدقيقة 87، من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء اخترقت شباك أحمد يحيي حارس مرمى الإنتاج الحربي.

وجاء تشكيل الفارس الأحمر على النحو التالي:

حراسة المرمى : الشناوى

‏الدفاع : أكرم توفيق - بانون - ايمن اشرف - معلول

‏الوسط : حمدي فتحى  - ديانج - الشحات

‏الهجوم : بواليا- قفشة - كهربا

دكة الأهلي : رامي ربيعة – ياسر إبراهيم – محمد شريف – وليد سليمان – علي لطفي – صلاح محسن – سعد سمير – طاهر محمد – محمد هاني.

بهذا الفوز الكبير يستعيد الأهلي صدارة الدوري الممتاز، بفارق الأهداف عن الزمالك ولكل منهما 16 نقطة، فيما توقف رصيد الإنتاج الحربي عند 4 نقاط في المركز الـ16.

ويعد الأهلي صاحب أقوى خط هجوم في الدوري بعدما نجح في زيارة شباك المنافسين في16 مناسبة ويتصدر محمود عبد المنعم كهربا قائمة هدافي الدوري برصيد 4 أهداف.

و الأهلي أيضا صاحب أقوى خط دفاع بعدما استقبلت شباكه هدفين، ونجح محمد الشناوي حارس وقائد الفريق في الخروج بشباك نظيفة في 4 مباريات من أصل 6 مباريات.

https://twitter.com/WatchiTMENA/status/1349082093649858563

 

 

طبيب الأهلي يؤكد سلبية المسحة الثانية لمروان محسن

موسيماني يعقد محاضرة بالفيديو مع لاعبي الأهلي