الأهلي يسجل الهدف الثاني في نهضة بركان عن طريق صلاح محسن

تمكن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من تسجيل الهدف الثاني في شباك نهضة بركان المغربي، خلال مباراة السوبر الإفريقي المقامة حاليا بين على ملعب جاسم بن حمد بنادي السد، ليتقدم الفارس الأحمر بهدفين نظيفين..

جاء الهدف الأول بالدقيقة 57، من تمريرة من أفشة إلى حسين الشحات، ومن ثم تمريرة داخل منطقة الجزاء إلى محمد شريف الذي استدار بطريقة رائعة وسدد كرة بالقدم اليسرى من يمين منطقة الجزاء في أقصى الزاوية اليمنى لمرمى نهضة بركان.

جاء الهدف الثاني للأهلي في الدقيقة 82، من هجوم مرتد رائع لصالح الأهلي، ومن ثم تمريرة من ديانج إلى طاهر محمد طاهر أرسلها إلى صلاح محسن الذي راوغ الحارس وسدد كرة رائعة داخل شباك نهضة بركان.

جاء الشوط الأول متوسطا، حيث شهد تبادل للسيطرة بين الفريقين، وتمكن نهضة بركان من تحقيق بعض الخطورة على مرمى الأهلي، مستغلا أخطاء الخط الدفاعي.

شهدت الدقيقة 28، هجوم مرتد لصالح فريق نهضة بركان، ومن ثم مر محسن ياجور من عمرو السولية، ومرر كرة رائعة إلى محمد فرحاني يمين منطقة الجزاء وسدد كرة بباطن القدم مرت بجوار القائم الأيسر لمرمى محمد الشناوي بعد انفراد تام.

وفي الدقيقة 45، ومن كرة عرضية خطيرة من مخالفة من الطرف الأيمن لصالح نهضة بركان عن طريق عمر النمساوي حولها على رأس محمد عزيز الذي سدد الكرة بجوار القائم الأيمن لمرمى محمد الشناوي حارس الأهلي.

وجاء تشكيل الأهلي كالتالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: محمد هاني، وبدر بانون، وأيمن أشرف، وياسر إبراهيم.

خط الوسط: عمرو السولية وأليو ديانج ومحمد مجدي أفشة وحسين الشحات وطاهر محمد طاهر.

خط الهجوم: محمد شريف.

ويسعى الأهلي لتحقيق الفوز على نهضة بركان، بطل المغرب في مباراة اليوم، والتتويج باللقب السابع في السوبر الإفريقي، خاصة أن هذا اللقب غائب عند دولاب بطولات النادي منذ عام2014، عندما توج الفريق بالسوبر السادس، على حساب الصفاقسي التونسي.

موسيماني يعقد محاضرة ختامية للاعبي الأهلي قبل مباراة نهضة بركان

سلبية المسحة الطبية لبعثة الأهلي قبل مباراة نهضة بركان

الأهلي يسعى للتتويج باللقب السابع للسوبر الأفريقي على حساب نهضة بركان