الأهلي يسعى لاقتناص 3 نقاط من وادي دجلة غداً لمواصلة الانتصارات

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مباراة مهمة مع نظيره، وادي دجلة، في الثامنة من مساء غدا الاثنين، باستاد بتروسبورت، ضمن منافسات الجولة الـ20 من منافسات بطولة الدوري العام.

يدخل الأهلي مواجهة وادي دجلة، وفي جعبته 30 نقطة في المركز الثالث، جمعهم من 15 مباراة، خاضها الفريق حتى الآن، وحقق الفوز في 9 مباريات، وتعادل في 3، وخسر في مثلهم..

فيما يحتل وادي دجلة المركز السادس عشر برصيد 20 نقطة، جمعهم من 19 مباراة خاضها هذا الموسم، وحقق الفوز في 5 مباريات، وتعادل في 5. بينما تلقى وادي دجلة 9 هزائم.

ويتطلع الأهلي إلى تحقيق الفوز على دجلة، من أجل مواصلة الانتصارات المحلية التي حققها الفريق خلال الفترة الماضية، حيث فاز على سموحة بهدف نظيف ثم تخطّى المقاصة بثلاثية نظيفة في آخر جولتين.

وأعلن الجهاز الفني للأهلي، بقيادة مارتن لاسارتي، قائمة تضم 20 لاعبًا لمباراة وادي دجلة، وهم: شريف إكرامي، ومحمد الشناوي؛ محمد هاني، وياسر إبراهيم، وأيمن أشرف، وسعد سمير، وعلي معلول، ومحمود وحيد، وباسم علي؛ عمرو السولية، وهشام محمد، ورمضان صبحي، وناصر ماهر، وكريم نيدفيد، وصالح جمعة، وجونيور أجايي، وحسين الشحات، وأحمد حمودي، وجيرالدو؛ صلاح محسن