الأهلي يسعى للتخلص من صداع أجاي قبل ساعات من غلق باب القيد

لا صوت يعلو فوق أزمة النيجيري جونيور أجاي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، والذي وضع المسئولين بالقلعة الحمراء في ورطة، بعد أن رفض الرحيل عن النادي قبل الحصول على مستحقاته والمقدرة بـ 900 ألف دولار، وهو ما جعل الإدارة تتخذ قرارًا بوضعه على قائمة الانتظار في الموسم الجديد.

وتقد أجاي بشكوى إلى الاتحاد الدولي «فيفا» ضد النادي الأهلي، طلب خلالها فسخ التعاقد والحصول على 900 ألف دولار نسبة الموسم الأخير في عقده بعد قيام النادي الأحمر بوضعه على قائمة الانتظار.

ورفض جونيور أجاي، كل محاولات الأهلي لمنحه مستحقاته المتبقية في عقده على طريقة التقسيط على مدار الموسم ولجأ إلى فيفا.

وعرضت إدارة النادي الأهلي على اللاعب سداد 300 ألف دولار فقط وبالتقسيط بشكل شهري وهو ما رفضه أجاي.

ويغلق اليوم الخميس 7 أكتوبر 2021، الاتحاد المصري لكرة القدم، الباب أمام الأندية لـ قيد صفقاتها الجديدة في الموسم المحلي، بعد انتهاء المهلة التي حددتها «الجبلاية»، وهو ما يعد الفرصة الأخيرة لأجاي قبل غلق الباب، حيث تسعى الإدارة الحمراء في التخلص من اللاعب ورحيله خلال الساعات الحالية، لعدم الارتباط بسداد مستحقاته عن الموسم الجديد حال استمرار وضعه في قائة الإنتظار.

وتسارع إدارة النادي الأهلي، الزمن، من أجل التوصل لاتفاق مع أجاي حول الرحيل إلى أحد الأندية التي يختارها النادي، ولكن اللاعب يتمسك بالحصول على مستحقاته أولًا وفسخ تعاقده والرحيل لأي نادي يراه.

موعد انطلاق الدوري الجديد

وتحدد موعد انطلاق الدوري الجديد، يوم 25 أكتوبر المقبل، على أن تقام قرعة الدوري في 12 أكتوبر الجاري بحضور الأندية الـ18 في الدوري.

ويضم المكتب التنفيذي لرابطة الأندية أحمد دياب رئيسا للرابطة، وعماد متعب نائبا، وفي العضوية كل من عامر حسين واللواء ثروت سويلم واللواء صفي الدين بسيوني وشريف صالح وخالد رفعت.

الجبلاية: كيروش صاحب الحق في اختيار اللاعبين والزمالك أنهى أزمة القيد

14 جهة ضد الزمالك.. تفاصيل جديدة في أزمة القيد وتحرك أخير من القلعة البيضاء