الأهلي يشكر الاتحاد الجزائري ونادي وفاق سطيف

أرسل النادي الأهلي خطابًا اليوم إلى رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم، وآخر مماثلًا إلى رئيس نادي وفاق سطيف، لتوجيه الشكر والتحية لهما وللجماهير الجزائرية، لما لاقته بعثة الأهلي من اهتمام ورعاية، وكرم ضيافة طوال فترة تواجدها في بلدها الثاني الجزائر الشقيق.

وأبدى النادي امتنانه للأشقاء على حسن الاستقبال والروح الرياضية والأجواء الطيبة التي جرت فيها مباراة العودة في دوري الأبطال بين الشقيقين الأهلي ووفاق سطيف.

وتمنى النادي الأهلي كل التوفيق للكرة الجزائرية والقائمين عليها، ولنادي وفاق سطيف وجماهيره المحبة لكرة القدم.

مدرب وفاق سطيف: الأهلي سيكتب تاريخًا جديدًا حال تتويجه باللقب الإفريقي الثالث.. فيديو

قال داركو نوفيتش المدير الفني لفريق وفاق سطيف الجزائري، إنه سيدعم الأهلي في نهائي إفريقيا ضد الوداد المغربي، خاصة وأنه يحترم الأحمر ومسيرته الكبيرة الحافلة بالإنجازات، مشددًا أن تتويجه باللقب الثالث على التوالي كتابة تاريخ، مشددًا أن الأهلي والوداد المغربي يستحقان لعب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وأضاف نوفيتش خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت، عبر خاصية «زووم» ببرنامج «الماتش» على قناة «صدى البلد»، أن فريقه فقد فرصة الفوز في الدقيقة الأخيرة بعد الهدف الذي سجله محمد شريف، إلا أنه سعيد بمسيرة وفاق سطيف في دوري أبطال إفريقيا والوصول إلى نصف النهائي.

وأشار مدرب وفاق سطيف، إلى أن الوقت لم يسمح للتركيز على مباراة الإياب أمام الأهلي، إلا أنه وفريقه حاولوا تحسين الأمور، وهو ما تحقق بالفعل بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثله، مشددًا على فخره بفريقه بعد الأداء الجيد الذي قدمه أمام الأهلي بالإياب.

وأوضح أن فوز فريقه على غليزان، بسبعة أهداف نظيفة، في الدوري الجزائري، قبل أيام من مواجهة الأهلي، زاد من الطموح لدى لاعبيه، بتقديم أداء جيد في موقعة الإياب، إلا أن الهدف المبكر الذي سجله الأحمر، صعب الأمور.

وتابع أن علاقته بالجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، رائعة ويحترمه كثيرًا كونه مدربًا كبيرًا، مؤكدًا أنه سعيد للغاية بما قاله مدرب الأهلي عنه وعن فريقه رغم الخسارة بأربعة أهداف نظيفة في مباراة الذهاب، فضلًا عن احترامه للفريق الجزائري، وخوض مباراة الإياب بلاعبيه الأساسيين.

واستطرد، أن مواجهة الأهلي كانت صعبة خاصة بعد الخسارة بأربعة أهداف نظيفة، في مباراة الذهاب، مشددًا أن فريقه حاول تقديم أقصى ما لديه، إلا أن المنافس كان قويًا.

واختتم مدرب وفاق سطيف، أنه معجب بأكثر من لاعب في الأهلي مثل أحمد عبد القادر وبيرسي تاو وحسين الشحات ومحمد الشناوي وعلي معلول.

أحمد موسى يوجه التحية لجماهير وفاق سطيف الجزائري بعد مواجهة الأهلي.. فيديو

الخطيب يشكر نادي وفاق سطيف والجماهير الجزائرية: ليس بجديد على الشعب الشقيق

https://www.youtube.com/watch?v=g8A4JZBioqY

كاف يهدد الوداد المغربي بالحرمان من جماهيره قبل مواجهة الأهلي بنهائي الأبطال

رسميًا.. الكشف عن مواعيد مباريات الأهلي ببطولتي كأس مصر