الأهلي يصالح جمهوره بثنائية في مرمى الاتحاد السكندري

فاز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على نظيره الاتحاد السكندري بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الخميس على استاد الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة رقم 20 لبطولة الدوري.

أضاف محمد مجدي قفشة الهدف الثاني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمام الاتحاد السكندري في الدقيقة 55 بعدما تقدم المغربي بدر بانون من ضربة جزاء في الدقيقة 50 وسجل محمد الصباحي هدف الاتحاد في الدقيقة الأخيرة.

دخل الفريقان المباراة بقوة وسط محاولات هجومية متبادلة لم يكتب لها النجاح ولم تثمر عن خطورة حقيقية، باستثناء تسديدة حسين الشحات التي أخطأت طريقها إلى مرمى محمد صبحي حارس الاتحاد، ومرت بجوار القائم.

الشوط الأول

في الدقيقة 7 كاد أليو ديانج يضع الأهلي في المقدمة بتسديدة من خارج منطقة الجزاء، لكن محمد صبحي حارس مرمى الاتحاد تصدى للكرة، وعاد في الدقيقة 16 وأنقذ مرماه مجددًا من تسديدة حسين الشحات.

في المقابل سعى الاتحاد لغلق منطقة وسط الملعب مع الاعتماد على مهارة عمار حمدي وقوة الأوغندي إيمانويل أوكوي في العمق الهجومي، لكن دفاع الأهلي كانت له الكلمة العليا بفضل التمركز الجيد لثنائي قلب الدفاع بدر بانون وياسر إبراهيم.

في الدقيقة 35 قاد ياسر إبراهيم هجمة عنترية وتقدم بالكرة حتى حدود منطقة الجزاء وسدد، لكن دفاع الاتحاد تصدى للكرة لتصل سهلة في يد الحارس محمد صبحي.

أخطر الفرص

أخطر فرص الأهلي شهدتها الدقيقة 37 عندما وصلت الكرة إلى مروان محسن في الناحية اليمنى، فمررها بسرعة إلى محمد مجدي أفشة، الذي أهدى حسين الشحات تمريرة سحرية وضعته في مواجهة مباشرة مع المرمى، وسدد الشحات بمهارة لكن الكرة أخطأت طريقها إلى المرمى ومرت بجوار القائم الأيمن.

واصل الأهلي هجومه ولكن دون خطورة، حتى أطلق الحكم صافرة نهاية الشوط الأول بتعادل الفريقين دون أهداف.

بدر بانون يحرز الهدف الأول لصالح الأهلي في شباك الإسماعيلي

الإصابات تضرب صفوف صن داونز قبل مواجهة الأهلي.. وضغط المباريات يزيد أوجاعه