الأهلي يصدر بيانًا حول زيارة تركي آل شيخ للخطيب .. «لقاء أخوي ساده روح المحبة»

استقبل محمود الخطيب، رئيس الناي الأهلي، تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية، بمنزله.

وأصدر الأهلي بيانا رسميا، عبر عن امتنان الخطيب لزيارة آل الشيخ من أجل الاطمئنان عليه «كل الترحاب والتقدير استقبل الكابتن محمود الخطيب بمنزله اليوم المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، والذي حضر للقاهرة في زيارة خاصة للاطمئنان على الحالة الصحية للكابتن الخطيب بعد عمليات الحقن التي أجراها قبل أسبوعين».

وتابع «و ساد اللقاء روح المحبة والحرص الشديد على التآخي فى حضور الأسرة والأحفاد والتأكيد الدائم على الاحترام المتبادل والاستمرار في علاقة تعكس كل المعاني الطيبة والروح الواجبة بين الأشقاء، حيث عبر الكابتن محمود الخطيب عن امتنانه وتقديره البالغ لزيارة المستشار تركي آل الشيخ ، واهتمامه بالاطمئنان على صحته؛ سواء من خلال الوفد الرسمي الذي حضر ممثلًا له قبل أيام، أو من خلال حضوره بنفسه».

وأضاف «الخطيب أشار إلى أن زيارة تركي آل الشيخ تقدير وتثمين ؛ لأنه يرغب وبكل صدق في التعبير عن مشاعره الحميمة تجاه الأهلى وقياداته وجماهيره، وهو ما جرى في الحوار الأخوي بينهما اليوم.وانتهى بالترتيب للقاءٍ عقب عودة الكابتن الخطيب من رحلته العلاجية خارج البلاد».

وكان تركي آل الشخ قد نشر صور زيارته للخطيب في منزله معلقا «في زيارة لأخي الكبير الكابتن محمود الخطيب والحمدالله هو بخير، تشرفت بعائلته الكريمة وتناولت أحلى أكل في الدنيا»