وصول لاعبي الأهلي إلى استاد برج العرب استعدادا لمواجهة المصري البورسعيدي ..صور

وصلت حافلة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي منذ قليل إلى استاد الجيش ببرج العرب، استعدادًا لمباراة المصري التي تقام في التاسعة مساء اليوم ضمن منافسات الجولة الثلاثين في بطولة الدوري الممتاز.

وفور وصول حافلة الفريق حرص الجهاز الفني للفريق على تفقد أرضية الملعب والاطمئنان على كافة الترتيبات قبل بداية عمليات الإحماء.

ويأمل فريق الأهلي في الفوز في مباراة اليوم بعدما حقق انتصاراً كبيراً على نظيره الاتحاد السكندري، بثلاث أهداف دون رد، في الجولة التاسعة والعشرون من بطولة الدوري.

في المقابل يسعي فريق المصري بقيادة حسام حسن، خطف الثلاث نقاط في مباراة اليوم لتحسين موقفة في الدوري والهروب من دائرة الهبوط للقسم الثاني.

تشكيل الأهلي أمام المصري البورسعيدي في الدوري

أعلن ريكاردو سواريش، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تشكيل الفريق لمباراة المصري البورسعيدي التي  وجاء تشكيل كالتالي:

علي لطفي في حراسة المرمى.

خط الدفاع: محمد هاني ومحمد عبد المنعم ورامي ربيعة، محمد أشرف.

خط الوسط: محمود متولي، وأليو ديانج ومحمد فخري ولويس ميكيسوني.

خط الهجوم: بيرسي تاو وصلاح محسن .

ترتيب الفريقين بجدول ترتيب الدوري

ويدخل فريق الأهلى مباراة اليوم محتلاً المركز الثالث بجدول الدورى برصيد 59 نقطة بعدما لعب 28 مباراة حقق الفوز فى 17 لقاء وتعادل فى 8 مواجهات وخسر 3 مباريات وسجل لاعبوه 54 هدفا وتلقت شباكه 20 هدف ولايزال لديه مباراة مؤجلة مع الاسماعيلى.

فيما يدخل فريق المصري مباراة اليوم محتلاً المركز الثانى عشر برصيد 33 نقطة بعدما لعب 29 مباراة فاز في 7 لقاءات وتعادل في 12 مواجهة وخسر 10 لقاءات وسجل لاعبيه 33 هدف وتلقت شباكه 34 هدف.

الأهلي يرفض رحيل أفشة للدوري التركي

تامر مصطفى: الزمالك محظوظ بقرار وقف القيد.. والأهلي يُعاني من انخفاض الدوافع