الأهلي يعلن تعاقده رسميًا مع شادي حسين

كشف النادي الأهلي عن تعاقده رسميًا مع شادي حسين، مهاجم نادي سيراميكا كليوباترا.

جاء ذلك خلال منشورٍ له عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" عرض خلاله مقطع فيديو للاعب، معلقًا عليه بعبارة "واحد من الملايين"، في إشارة إلى عدد جمهور الأهلي الغفير.

وأعلن نادي سيراميكا كليوباترا، فير و رحيل مهاجم الفريق شادي حسين عن صفوف الفريق بشكلٍ رسميٍ، بعد مسيرة طويلة قضاها مع النادس امتدت لأكثر من 8 سنوات.

وقال نادي سيراميكا كليوباترا، في بيانٍ له، "بعد رحلة كفاح طويلة امتدت لأكثر من ٨ سنوات، خرج شادي حسين، الهداف التاريخي لنادي سيراميكا كليوباترا، من الباب الكبير، وصلت رحلة النجاح إلى المحطة الأخيرة، كان فيها النجم الكبير، المثل والقدوة.. النموذج الحي في الإخلاص والتفاني، الرقم الفاعل في شراكة نجاح، ساهم فيها شادي حسين مع زملائه على مر السنين، في ملحمة صعود سيراميكا كليوباترا إلى دوري الأضواء، وظل متمسكًا بارتداء قميص سيراميكا كليوباترا، مدافعًا عنه، في دوري الظل، رافضًا كل مغريات الرحيل، رغم العروض التي انهالت عليه لسنوات طوال، لكنه ظل على العهد، متشبثًا بحلم الصعود مع الفريق إلى الدوري الممتاز، وتثبيت دعائمه بين الكبار".

وأضاف النادي: "الآن يرحل شادي حسين، غادر الهداف التاريخي مقعده، بعد أن سطر في آخر صفحات الكفاح، تألقًا كفل انضمامه لمنتخب مصر لأول مرة، بعد تسجيل 10 أهداف، وظل حتى اللحظة الأخيرة يقاتل مع زملائه، دفاعًا عن شرف قميص سيراميكا كليوباترا".

وأعربت إدارة نادي سيراميكا كليوباترا عن اعتزازها الكبير بالنجم شادي حسين، وثمنت جهوده على مر السنين في الدفاع عن اسم النادي، متمنيةً له دوام التوفيق والتألق، خلال خطوته الجديدة، معربة عن أملها في استمرار تألقه مع منتخب مصر، تحت قيادة البرتغالي روي فيتوريا.

وارتبط اسم شادي حسين بالانتقال لصفوف النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة، وسط مؤشرات على انتقاله لصفوف المارد الأحمر بدءًا من الموسم المقبل.