الأهلي يغري حسام عاشور بـ 4 عروض مذهلة بدلا من الرحيل لنادي آخر .. «تفاصيل»

يأمل مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، في موافقة حسام عاشور لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، على عرض الاعتزال نهاية الموسم الجاري، بدلًا من الرحيل عن النادي لخوض تجربة جديدة مع أفريق آخر.

وأكد النادي الأهلي، لحسام عاشور، إن قبول عرض الاعتزال، لاسيما وأن عائد المباراة سيكون ١٠ ملايين جنيه على الأقل، نظير مباراة الاعتزال التي سينظمها له النادي، فضلًا عن عمله بقناة الأهلي، وتأهيله للعمل الإداري ليتولى منصبًا بالنادي بعد تأهيله.

وما زال حسام عاشور، يدرس عرض النادي الأهلي، لاسيما وأنه في حيرة من أمره في ظل رغبته في الاستمرار داخل الملاعب، مع امتلاكه عدد من العروض المحلية والخليجية التي يدرسها أيضًا، قبل اتخاذ القرار النهائي خلال الأيام المقبلة.

كان حسام عاشور، أكد في تصريحات تلفزيونية أن هناك اتصالات كثيرة في الفترة الأخيرة للانتقال إلى أكثر من نادي موضحا أنه يفكر في حسم مصيره بنهاية الموسم، وعن وجود عروض من نادي الزمالك قال: «ربنا يسهل».

وتابع حسام عاشور أنه تلقى عروضا للانتقال إلى عدة أندية في الدروي الممتاز أو الاحتراف في الخارج، مؤكدا أنه يمتلك فرصة للعب لمدة ثلاثة مواسم مقبلة، قائلا : «لاعب الكرة صايع وفاهم كل حاجة ومن يقف بجواره ومن يفعل عكس ذلك».

وأشار لاعب الأهلي أنه طوال ١٦ عام مع النادي الأهلي لم يقوم بإجراء أي عملية جراحية، كما أن الفترة الحالية من تجميد النشاط الرياضي ضمن إجراءات مواجهة فيروس كورونا أنه يمتلك متسع من التوقع لحسم مصيره سواء بقبول عرض الأهلي للاعتزال أو استكمال مسيرته الكروية في نادي أخر.

واختتم تصريحات أنه على مدار تاريخه في الأهلي على مدار 16 عاما لم يشترط في أي أمر قبل التوقيع على عقود وكان دائما ما يجدد على «بياض».

يذكر أن لجنة التخطيط أبلغت حسام عاشور، في وقتٍ سابق، رفضها تجديد عقد اللاعب، قبل أن يعقد جلسة مع محمود الخطيب لإبلاغه بالقرارات.