الأهلي يفوز على الطلائع بهدفي مروان محسن ويقفز للمركز الخامس .. صور

كتب: كريم فؤاد

واصل فريق النادي الأهلي في تحقيق انتصاره الثالث على التوالي في مسابقة الدوري الممتاز بعد الفوز على طلائع الجيش بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت على استاد السلام ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع الرابع عشر من المسابقة.

سجل هدفي المارد الأحمر اللاعب مروان محسن في ثلاث دقائق وبالتحديد في الدقيقتين 29 و 32 لينج بذلك في القفز إلى المركز الخامس برصيد 20 نقطة فيما تجمد رصيد الطلائع عند 18 نقطة في المركز الثامن.

بدأ الأهلي المباراة بتشكيل مكون من؛ شريف إكرامي، أحمد علاء، وسعد سمير، ومحمد هاني، وأيمن أشرف، وعمرو السولية، كريم نيدفيد، وناصر ماهر، ومحمد شريف، وأحمد الشيخ، ومروان محسن.

بدأ الأهلي المباراة ضاغطا في أول ربع ساعة من اللقاء بهدف إدراك هدف التقدم وفي الدقيقة السادسة لعب ناصر ماهر تمريرة طولية داخل منطقة الجزاء ولكن الكرة مرت من أمام مروان محسن.

وفي الدقيقة الـثامنة جاءت أخطر فرصة للأهلي عن طريق أيمن أشرف من الجبهة اليسرى، حيث مرر كرة أرضية داخل منطقة الجزاء لأحمد الشيخ والذي سدد الكرة مباشرة على يسار محمد باسم، حارس الطلائع، لينجح الأخير في إخراج الكرة بقدمه.

وفي الدقيقة 14 ظهر فريق الطلائع داخل منطقة جزاء الأهلي من خلال تمريرة طولية من خلف الدفاع لأحمد كابوريا ولكن بدون جدوى.

في الدقيقة 29 نجح مروان محسن في تسجيل هدف التقدم، من تمريرة محمد شريف الذي اخترق من الجبهة اليسرى بمهارة خاصة، وعد مرور ثلاثة دقائق وبالتحديد في الدقيقة 32 أطلق محمد شريف تصويبة ارتدت من يد باسم لتصل إلى مروان والذي نجح في إضافة الهدف الثاني له وللأهلي.

وشهد الشوط الثاني محاولات كثفة من جانب الفريقين حتى حصل النادي الأهلي على ركلة جزاء في الدقيقة 87 ولكن مروان محسن فضل في تسجيلها بعد تألق حارس مرمى فريق طلائع الجيش، واستمرت الدقائق الأخيرة من المباراة بدون خطورة حقيقية لينتهي اللقاء بفوز الأهلي بهدفين دون رد.