الأهلي يفوِّض مهند مجدي لحضور مراسم استقبال جيانا فاروق

قرر مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، تفويض الدكتور مهند مجدي، عضو مجلس الإدارة، لحضور مراسم استقبال البطلة الأولمبية جيانا فاروق، ابنة الأهلي والحائزة على الميدالية البرونزية في أولمبياد طوكيو مؤخرًا.

ومن المقرر أن يصل الأبطال للقاهرة في تمام الساعة الحادية عشرة صباح الثلاثاء «صالة 2»، وسيكون في الاستقبال لفيف من الشخصيات الرياضية ورؤساء الاتحادات المعنية وممثلي الأندية.

اختتام منافسات أولمبياد طوكيو

وأقيم ظهر اليوم الأحد، حفل ختام منافسات دورة الألعاب الأولمبية التي أقيمت في طوكيو عاصمة اليابان، بمشاركة البعثة المصرية التي نجحت في حصد 6 ميداليات متنوعة، خلال منافسات الدورة.

وغاب عن حفل ختام دورة الألعاب الأولمبية «طوكيو 2020»، الذي أقيم منذ قليل، الحضور جماهيري، وحملت جيانا فاروق لاعبة منتخب مصر للكاراتيه، علم مصر في حفل ختام الدورة، بينما تنتقل الشعلة الأولمبية إلى باريس المقرر لها أن تستضيف النسخة المقبلة 2024.

وحقق الميداليات في البعثة المصرية كل من هداية ملاك وسيف عيسى فى التايكوندو، ومحمد كيشو فى المصارعة، وجيانا فاروق فى الكاراتيه، على مستوى البرونزية، بينما توج أحمد الجندي لاعب منتخب الخماسي الحديث، بالميدالية الفضية، وتوجت فريال أشرف، بالميدالية الذهبية.

وشهدت أولمبياد طوكيو مشاركة البعثة المصرية بـ146 لاعبًا ولاعبة، بواقع 134 أساسيًا، مقسمين إلى 86 لاعبًا و48 لاعبة، بالإضافة إلى 12 احتياطيًا، لتصبح هذه البعثة هي الأكبر في تاريخ المشاركات المصرية بالأولمبياد.

ختام دورة الألعاب الأولمبية بطوكيو.. والشعلة تنتقل إلى باريس.. صور

ختام دورة الألعاب الأولمبية.. «مصر تنهي منافساتها بـ6 ميداليات متنوعة»

جيانا فاروق

جيانا فاروق وبطلة الصين

جيانا فاروق

جيانا فاروق