الأهلي يقهر قطر القطري ويتوج بالبطولة العربية لتنس الطاولة للمرة 21 في تاريخه

توج فريق رجال تنس الطاولة بالنادي الأهلي، بالبطولة العربية للأندية للمرة الثالثة على التوالي، و21 في تاريخه بعد تغلبه على فريق قطر القطري، بنتيجة 3-1 الاثنين، في نهائي البطولة المقامة في الأردن.

وحصد رجال «تنس طاولة الأهلي» البطولة العربية، في ظل تفوق الفريق طوال مشوار البطولة، وتقديمه مستوى مميزًا في كل المباريات التي خاضها، تحت قيادة أشرف عبد الفتاح المدير الفني.

وتأهل رجال «تنس طاولة الأهلي» إلى نهائي البطولة بعد الفوز على سار البحريني أمس الأحد بنتيجة 3-1، في المباراة التي أقيمت على صالة جامعة عمان الأهلية بالأردن.

وكان فريق رجال «تنس طاولة الأهلي» قد حقق الفوز في المواجهات الثلاث التي خاضها خلال دور المجموعات، بنتيجة 3-0، على حساب أندية البيشمركة العراقي والأرثوذكسي الأردني، وأخيرًا التضامن الكويتي.

وفي الدور ربع النهائي تمكن رجال «تنس طاولة الأهلي» من الفوز على السليمانية العراقي، بنتيجة 3-0، ليصعد إلى الدور نصف النهائي ويفوز على سار البحريني بنتيجة 3-1.

وتضم قائمة فريق رجال «تنس طاولة الأهلي» المشاركة في البطولة كلا من: «سيد لاشين، ومحمد البيلي، وعمر عصر، وخالد عصر، وشادي مجدي، ومحمد شومان».

الجدير بالذكر أن فريق سيدات تنس طاولة الأهلي تُوج بلقب البطولة العربية للأندية، بعدما فاز على غاز الجنوب العراقي بنتيجة 3-0.

ويترأس بعثة «تنس طاولة الأهلي» الكابتن رؤوف عبد القادر، مدير عام النشاط الرياضي بالنادي، وتضم كلا من أشرف عبد الفتاح مديرًا فنيًّا، وعادل شومان مدرب عام السيدات، وأشرف صبحي مدرب الرجال، وأحمد حامد المدير الإداري.

موسيماني يحاضر لاعبي الأهلي بالفيديو استعدادًا لمباراة الجونة

فريق تنس طاولة رجال الأهلي يواجه «قطر» في نهائي البطولة العربية

بث مباشر قناة صدى البلد

قناة صدى البلد بث مباشر

 2 بث مباشر قناة صدى البلد