الأهلي يكرم مؤمن زكريا في احتفالية تدشين النجمة العاشرة

احتفالية تدشين النجمة العاشرة شهدت تكريمًا خاصًّا للنجم مؤمن زكريا لاعب الأهلي، الذي تعذر حضوره لظروف خاصة.

وشهدت احتفالية تدشين النجمة العاشرة التي تقام على ملعب التتش بالجزيرة عرض فيديو تسجيلي عن مشوار النادي الأهلي عبر التاريخ في بطولات دوري أبطال إفريقيا، الذي شهد تتويجه عشر مرات.

وكان وزير الشباب والرياضة، الدكتور أشرف صبحي، قد حضر إلى مقر النادي الأهلي بالجزيرة، لحضور احتفالية النادي بـ«تدشين النجمة العاشرة». وكان في استقباله الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي، وأعضاء مجلس الإدارة، كما حضر المهندس هاني أبو ريدة، عضو اللجنة التنفيذية للاتحاد الدولي لكرة القدم.

وصول وزير الشباب والرياضة لحضور احتفالية الأهلي وصول وزير الشباب والرياضة لحضور احتفالية الأهلي

ووجه مجلس إدارة النادي، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، الدعوة إلى كافة رؤساء وأعضاء مجالس الإدارة السابقين، وكل نجوم الأهلي القدامى، ولفيف من القيادات الرياضية والإعلامية والشخصيات العامة للمشاركة في احتفالية تدشين النجمة العاشرة.

وكانت إدارة النادي قد أعلنت عن العديد من الإجراءات الخاصة باحتفالية «تدشين النجمة العاشرة»، وأكدت أن الحضور يقتصر فقط على مجالس إدارات النادي، ونجوم الكرة القدامى، وأعضاء الفريق الأول لكرة القدم، وبعض المدعوين، وممثلي وسائل الإعلام، نظرًا لالتزام النادي بالإجراءات الاحترازية والحفاظ على سلامة الجميع.

وتأتي احتفالية «تدشين النجمة العاشرة» في إطار تطوير شعار النادي الخاص بالفريق الأول لكرة القدم، بعد أن اتخذت الشئون القانونية الإجراءات الخاصة بتسجيله في شكله الجديد.

واتخذت إدارة النادي الأهلي العديد من الإجراءات التنظيمية الخاصة باحتفالية «تدشين النجمة العاشرة»، حيث تقرر دخول السادة الضيوف ورجال الإعلام من باب النادي المطل على مستشفى المعلمين، وقامت إدارة النادي باستئجار جراج الأوبرا، وكذلك جراج المحافظة المجاور لمقر النادي بالجزيرة، لتسهيل دخول سيارات السادة الضيوف.

احتفالية تدشين النجمة العاشرة

تكريم جيانا فاروق لاعبة الكاراتيه بالنادي الأهلي تكريم جيانا فاروق لاعبة الكاراتيه بالنادي الأهلي

الأهلي يكرم محمد عبد الوهاب في احتفالية تدشين النجمة العاشرة الأهلي يكرم محمد عبد الوهاب في احتفالية تدشين النجمة العاشرة

رحلة تتويج الأهلي بدوري الأبطال في احتفالية «تدشين النجمة العاشرة» رحلة تتويج الأهلي بدوري الأبطال في احتفالية «تدشين النجمة العاشرة»

نجوم الفن يشاركون في حفل تدشين النجمة العاشرة نجوم الفن يشاركون في حفل تدشين النجمة العاشرة

هاني أبو ريدة هاني أبو ريدة

الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة

وصول موسيماني وعبد الحفيظ ولاعبو الأهلي وصول موسيماني وعبد الحفيظ ولاعبو الأهلي

تجهيزات مكثفة قبل انطلاق حفل الأهلي لـ«تدشين النجمة العاشرة» تجهيزات مكثفة قبل انطلاق حفل الأهلي لـ«تدشين النجمة العاشرة»

تكريم جيانا فاروق في حفل الأهلي تدشين النجمة العاشرة

لن ننساك.. الأهلي يكرم محمد عبد الوهاب في احتفالية تدشين النجمة العاشرة

بث مباشر قناة صدى البلد  -  قناة صدى البلد بث مباشر -  2 بث مباشر قناة صدى البلد