الأهلي ينهي استعداداته لمباراة الرجاء بدوري الأبطال

أنهى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي استعداداته لمباراة الرجاء المغربي، التي تجمع الفريقين غدًا السبت، في ذهاب الدور ربع النهائي من دوري أبطال إفريقيا.

خاض الفريق مرانه على ملعب مختار التتش، وتم السماح لوسائل الإعلام بحضور ١٥ دقيقة وفقًا للوائح الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، فيما عقد مارسيل كولر المدير الفني محاضرة للاعبين قبل انطلاق المران.

وعقد الاجتماع الفني للمباراة في حضور الكابتن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، والطاقم الإداري للفريقين، حيث تمت مناقشة كافة الأمور التنظيمية الخاصة بالمباراة، والتأكيد على كافة الضوابط التي حددها الاتحاد الإفريقي.

وخلال الاجتماع تم الاتفاق على أن يرتدي الأهلي زيه التقليدي المكون من القميص الأحمر والشورت الأبيض والشراب الأحمر، فيما يرتدي فريق الرجاء زيه المكون من اللون الأخضر كاملًا.

وكان محمد الغزاوي، عضو مجلس إدارة النادي، في استقبال وفد نادي الرجاء المغربي الشقيق خلال زيارته مقر الأهلي بالجزيرة، والتي جاءت تزامنًا مع ترتيبات المباراة المرتقبة بين الفريقين غدًا السبت في ذهاب الدور ربع النهائي من منافسات دوري أبطال إفريقيا.

ضم وفد الأشقاء كلًّا من مهدي عفير رئيس البعثة، وخالد فكرني نائب رئيس النادي، وحمزة سائري مدير النادي، ولحسيني عبد الفتاح رئيس اللجنة التنظيمية بالنادي.

ورحب محمد الغزاوي بوفد نادي الرجاء المغربي، مؤكدًا على العلاقات الوطيدة بين الناديين التي لا تتوقف على نتيجة أي مباراة، انطلاقًا من روابط الأخوة التي تجمع الأهلي والأندية المغربية. فقد وجد فريق الأهلي كل الدعم والمساندة من كل الجماهير المغربية العزيزة أثناء المشاركة في كأس العالم للأندية في فبراير الماضي.

وجدد الغزاوي التأكيد على استعداد النادي لتلبية كافة متطلبات بعثة نادي الرجاء، وتوفير سبل الراحة للفريق وجماهيره التي سوف تحضر المباراة.

وفي ختام الزيارة قدم الغزاوي درع وعلم النادي وقميص الفريق إلى نائب رئيس بعثة نادي الرجاء، الذي بدوره قدم هو الآخر درع وقميص الفريق المغربي ونسخة من كتاب «ملحمة الرجاء».

وعقد الاجتماع الفني لمباراة الأهلي والرجاء المغربي اليوم الجمعة بمقر النادي بالجزيرة، بحضور مندوبي الفريقين، وممثلي الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، وطاقم التحكيم.

وحضر الاجتماع الفني الكابتن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، والطاقم الإداري للفريقين، حيث تمت مناقشة كافة الأمور التنظيمية الخاصة بالمباراة، والتأكيد على كافة الضوابط التي حددها الاتحاد الإفريقي.

وخلال الاجتماع تم الاتفاق على أن يرتدي الأهلي زيه التقليدي المكون من القميص الأحمر والشورت الأبيض والشراب الأحمر، فيما يرتدي فريق الرجاء زيه المكون من اللون الأخضر كاملًا.

ويلتقي الأهلي مع الرجاء المغربي في التاسعة مساء غدٍ السبت على استاد القاهرة الدولي، في ذهاب الدور ربع النهائى من منافسات دوري أبطال إفريقيا.

من جانبه أكد محمد الشناوي، كابتن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، قوة وأهمية مباراة الرجاء وكذلك صعوبة المنافس، مشددًا على أنه وجميع اللاعبين والجهاز الفني يعرفون قيمة المباراة جيدًا وضرورة الخروج بنتيجة إيجابية.

وأضاف محمد الشناوي: «نستعد للمباراة بشكل جيد وتركيزنا في مباراة الذهاب غدًا فقط، ونتمنى التوفيق من الله لتقديم مباراة تليق بالحضور الجماهيري المتوقع».

مباراة الأهلي والرجاء المغربي مباراة الأهلي والرجاء المغربي

واستكمل الشناوي: «التواجد الجماهيري في مباراة الهلال السوداني أبهرنا، ونتمنى أن نسعدهم غدًا والخروج من المباراة بنتيجة إيجابية تساعدنا في الإعداد للقاء العودة في المغرب بشكل جيد».

وأضاف الشناوي: «الفترة الماضية نخوض تحضيرات مستمرة للمباراة. المدرب اجتمع باللاعبين، ولاعبو الأهلي يملكون خبرات إفريقية كبيرة، وهو الأمر يؤكد عليه المدير الفني في كل جلساته مع اللاعبين».

الأهلي والرجاء المغربي الأهلي والرجاء المغربي

وشدد على أنه وزملاءه يسعون لتقديم كل ما لديهم من جهد، أملًا في تحقيق المكسب.

وأضاف الشناوي: «الرجاء الموسم الحالي قوي جدًّا وهناك تدعيمات كبيرة في صفوفه، فضلًا عن جاهزية لاعبيه وهذا ما يزيد من صعوبة المباراة».

واختتم الشناوي حديثه قائلًا: «الأهلي لا يخشى أي منافس، ولكن الأهلي يحترم أي فريق منافس سواء من شمال إفريقيا أو غيرها. احترام المنافس ينعكس علينا في الاستعداد للمباراة كعادة كل مواجهاتنا في إفريقيا».

الأهلي يستأنف تدريباته استعدادًا لمباراة الرجاء المغربي

الغيابات تضرب الرجاء المغربي قبل مواجهة الأهلي في دوري الأبطال

محمود كهربا يهنئ جماهير الأهلي بعيد الفطر

التشكيل المتوقع لـ الأهلي أمام الرجاء المغربي بدوري الأبطال

رئيس الرجاء: مواجهة الأهلي صعبة.. وأثق في تحقيق اللاعبين نتيجة إيجابية