الأهلي ينهي قضية «بلايلي» مقابل مليون و600 ألف يورو

نجحت إدارة النادي الأهلي السعودي، في إغلاق ملف قضية الجزائري يوسف بلايلي لاعب الفريق السابق، بالتسوية، على ألا يتحمل النادي أي تبعات مالية، إضافة إلى إعادة مليون وستمائة ألف يورو إلى خزانة النادي يدفعها اللاعب.

وأوضحت صحيفة «الرياضية» السعودية، أن الطرفان اتفقا  على إسقاط الدعوتين المرفوعتين من الطرفين، مقابل تسوية تضمن عدم مطالبة اللاعب قضائيًا مستقبلًا بأي رواتب، وإعادة جزء من مقدم العقد وبعض الرواتب التي تقدر بمليون و600 ألف يورو، على ألا يطالب الأهلي أيضًا باستعادة كامل العقد.

وكان بلايلي، رفع قضية فسخ عقد من طرف واحد، بداعِ عدم تسلم رواتبه، لتقرر إدارة النادي برئاسة عبد الإله مؤمنة، رفع قضية أمام «فيفا» تشكو فيها من عدم حضور اللاعب في مواعيده المحددة، وأرفقت مع الشكوى صور من تذاكر السفر والحجوزات التي حددها النادي للاعب.

وفي ظل الدعاوى القانونية بين الطرفين ، رأى محامو الجانبين أن التسوية أفضل حل، خاصة وأن الاستمرار في مقاضاة كل منهما للآخر سيكلف الجانبين مبالغ مالية عالية.

وسلم بلايلي، رسميًا الدفعة الأولى من مبلغ التسوية، وسوف تحصل إدارة النادي خلال الأيام المقبلة على مبلغ الدفعة الثانية والأخيرة من التسوية.

الدوري السعودي يعلن تقديم موعد 3 مباريات في المسابقة لمدة 24 ساعة

الهلال يضيق الخناق على الشباب في صراع القمة بفوز صعب على الرائد بالدوري السعودي