الأهلي يواجه الزمالك في الجولتين 4 و21 بدوري الموسم الجديد

أسفرت قرعة الدوري المصري الممتاز، عن مواجهة الأهلي والزمالك في قمة مسابقة الموسم الجديد 2021-2022، في الجولتين الرابعة والـ21 من عمر المسابقة.

ويواجه الأهلي نظيره الزمالك، في الجولة الرابعة بالدور الأول، بينما يلتقي معه في الجولة الـ21 بالدور الثاني من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

كما أسفرت القرعة عن مواجهة الأهلي لنظيره مصر المقاصة، في الجولة الأولى بالدوري الجديد، بينما يواجه الزمالك نظيره المقاولون العرب في الجولة الأولى أيضًا.

أكد مازن مرزوق رئيس لجنة مسابقات الرئيسية باتحاد الكرة، أن جدول الدوري الممتاز في الموسم الجديد 2021-2022، سيكون مضغوط بشكل كبير بسبب ظروف جائحة كورونا المستجد.

وأضاف مازق مرزوق، خلال مراسم سحب قرعة الدوري الممتاز، أن مسابقة الدوري لن تتوقف بسبب مشاركة المنتخب الاوليمبي في أولمبياد طوكيو، ولن يكون من حق أي فريق تأجيل مبارياته بسبب تواجد لاعبيه فى المنتخب الأوليمبي.

وتابع: «الفائز في نهائي دوري أبطال إفريقيا سيشارك في بطولة كأس العالم للأندية وبالتالي ستؤجل له مباريات وسيعود لخوض هذه المباريات بشكل مضغوط، وننبه من الآن على الفريق المتأهل لكأس العالم للأندية بأنه سيتعرض لضغط منطقي لمبارياته فى الدوري بعد مونديال الأندية ولن يسمح بالمطالبة بتأجيل المباريات بداعي ضغط المباريات».

وأشار مرزوق، إلى أن يوم السبت المقبل، سيكون هناك اجتماع مع الأجهزة الإدارية لأندية الدوري الممتاز للاتفاق على مواعيد وملاعب مسابقة الدوري والترتيب لانطلاق المسابقة ولائحتها في الموسم المقبل.

اتحاد الكرة يكشف عن شعار الدوري الممتاز في الموسم الجديد.. صور

إصابة عضو اتحاد الكرة بفيروس كورونا