الأهلي يواجه الزمالك في ليلة فض الاشتباك على صدارة الدوري.. الليلة

ساعات تفصلنا على موعد مباراة الأهلي والزمالك، والمقرر لها اليوم الإثنين، ضمن منافسات الجولة الـ21 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وتعد هذه المباراة ذات طابع خاص بين الفريقين، حيث يسعى كل منهما للفوز بالثلاث نقاط، من أجل ضمان الصدارة، إذ يأمل الأهلي في الفوز ليصبح الفارق بينه وبين غريمه التقليدي نقطة واحدة، مع الفوز في المباراتين المؤجلتين لينفرد بالصدارة.

وعلى الجانب الآخر يرفض الزمالك فكرة التفريط في صدارة جدول الدوري، حيث يسعى للفوز من أجل توسيع الفارق مع غريمه التقليدي لـ7 نقاط، ليشعل المنافسة على صدارة الدوري.

ويمتلك الزمالك في جعبته 44 نقطة تضعه في صدارة جدول الدوري بفارق 4 نقاط عن الأهلي صاحب الوصافة، علمًا بأن الأهلي لعب أقل مباراتين من عريمه التقليدي.

موعد مباراة الأهلي والزمالك

ومن المقرر أن تنطلق المباراة، في التاسعة والنصف، على أن تذاع على قناة أون تايم سبورت.

وأعلن بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قائمة الفريق لمواجهة الزمالك المقرر لها غدا الاثنين، ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

وجاءت قائمة الأهلي كالتالي:

محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير ومحمود وحيد وأحمد رمضان بيكهام ومحمود متولي ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ومحمود كهربا ومروان محسن ومحمد شريف ووليد سليمان وأيمن أشرف وبدر بانون وحسين الشحات وأليو ديانج وعمرو السولية وصلاح محسن ومحمد مجدي أفشة وسعد سمير وأكرم توفيق ووالتر بواليا وطاهر محمد طاهر ومحمد هاني وأحمد نبيل كوكا.

طما أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون عن قائمة الفريق التي ستنتظم في معسكر مغلق مساء اليوم استعدادا لخوض مباراة الأهلي المقرر لها يوم الاثنين المقبل باستاد القاهرة في الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز .

وتضم القائمة كلا من:

في حراسة المرمى: محمود جنش – محمد عواد – أحمد نادر السيد.

في خط الدفاع: حازم إمام – حمزة المثلوثي – محمود الونش – محمود علاء – محمد عبد الغني – محمد عبد السلام – أحمد فتوح – محمد عبد الشافي.

في خط الوسط: طارق حامد – فرجاني ساسي – إسلام جابر – محمد أشرف روقا – محمود عبد العزيز – محمود عبد الرازق شيكابالا – أحمد سيد زيزو – أشرف بن شرقي – يوسف أوباما.

في خط الهجوم: حميد أحداد – مروان حمدي – سيف الدين الجزيري – أسامة فيصل.

موسيماني يعلن قائمة الأهلي لمواجهة الزمالك بالقمة 122

كارتيرون يعلن قائمة الزمالك استعدادا لمواجهة الأهلي