الأهلي يواصل نتائجه الباهتة بهزيمة جديدة أمام الاتحاد بدوري السلة

خسر الفريق الأول لكرة السلة «رجال» بالنادي الأهلي أمام نظيره الاتحاد السكندري، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين اليوم الاثنين ضمن منافسات بطولة الدوري.

بدأ الأهلي المباراة بشكل قوي، وتألق عمر طارق ومحمد أبو النصر ومودي الجارحي، وظهر إيهاب أمين بصورة مميزة، بعد أن شارك في اللقاء مرتديًا قناعًا واقيًا للوجه، بسبب إصابته السابقة مع المنتخب الوطني، وسجل أكثر من نقطة مهمة لتنتهي الفترة الأولى بتقدم الفريق بنتيجة ١٧-١٥.

الفترة الثانية شهدت الدفع بسيف سمير وأحمد مهيب وحاتم البحيري لإنعاش الخطوط، واستمر المجهود الكبير من جانب عمرو الجندي، وارتفعت وتيرة اللعب قبل أن تنتهي الفترة بتقدم زعيم الثغربنتيجة ٤٢-٣٣.

وبذل إيهاب أمين جهدًا كبيرًا مع انطلاق الفترة الثالثة، قبل أن يتعرض لإصابة قوية في أحد أصابع اليد ويغادر الملعب لتلقي العلاج، واستمرت محاولات تقليص الفارق عن طريق الرميات الثلاثية والاختراق من العمق، وسجل الجارحي ثلاثية أدت إلى التعادل، ثم انتهت الفترة بتقدم الأهلي بنتيجة ٥٧-٥٣.

الفترة الرابعة بدأت بشكل قوي، وسجل مهيب ثلاثية مهمة عززت من تقدم الفريق، وتحامل إيهاب أمين على إصابته واستكمل اللعب، واحتسب حكام اللقاء عدة مخالفات أسهمت في تقدم المنافس رغم ثلاثية الجندي، إلى أن انتهت المباراة بفوز الاتحاد بنتيجة ٧٤-٧١.

 

فيتاكلوب يستفز الأهلي قبل موقعة الغد بدوري الأبطال

موعد مباراة الأهلي وفيتاكلوب والقنوات الناقلة