الإسماعيلي يتعادل مع الكهربا أمام أنظار مدربه الجديد

تعادل فريق الكرة الأول بنادي الإسماعيلي مع نظيره، الكهرباء، بهدف لكل منهما خلال الودية التى جمعتهما مساء الأحد باستاد الإسماعيلية.

جاءت الودية بناء على طلب من المدير الفنى الجديد للفريق دراجان يوفيتش،من أجل متابعة باق عناصر الفريق التي لم تشارك بمواجهة بيراميدز بمسابقة الدوري المحلي التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

تقدم فريق الكهرباء من ركلة جزاء، قبل أن يتعادل شكري نجيب للدراويش في الشوط الأول، وجاء الأداء كان متوسطا من جانب الفريقين إلا أن الدراويش كانت له السيطرة الأكبر على مجريات اللقاء.

بدأ الإسماعيلي اللقاء بتشكيل ضم : محمد مجدي ' حارس مرمى'

الدفاع : رضوان الشريفي، هاشم، كاستيلو، نادر رمضان

الوسط : عماد حمدي، عمر الوحش، مدحت فقوسة، وجيه عبد الحكيم، شكري نجيب

الهجوم : بنسون شيلونجو

وشارك من مقاعد البدلاء كل من محمد مصيلحي، محمد مخلوف، مصطفى فارس، محمد فوزي حارس المرمى، محمد الضرف.

وفضل الجهاز الفني خوض الخماسي الجديد، حسين السيد، ومصطفى الزناري، ومحمد حسن، وأحمد العش، وعبد الله جمعة، تدريبات خفيفة.

الإسماعيلي يتعاقد مع المدرب البوسني دراجان يوفيتش و5 لاعبين

تعاقدت إدارة الإسماعيلى، بصفة رسمية مع البوسنى “دراجان يوفيتش”، لتولى تدريب الفريق الأول لكرة القدم خلال الفترة المقبلة إضافة إلى مواطنه “جيفاد ساريتش” كمدربا للأحمال.

واستقبل رئيس الإسماعيلي، المدير الفنى الجديد بجانب مدرب الأحمال، لانهاء كافة التفاصيل الخاصة بالتعاقد قبل توليه المهمة بشكل رسمى مع الإسماعيلى، فى ظل ترحيبه بتدريب أحد أكبر الأندية فى مصر والقارة السمراء، ورغبته فى صنع طفرة حقيقة ضمن صفوف الدراويش.

وجاء تعيين المدرب البوسنى في ظل خبراته الفنية الكبيرة في المجال الكروي، فضلا عن البطولات التي حققها ومنها بطولة كأس البوسنة مع نادي زيرينسكي موسم 2007-2008، بجانب بطولة الدوري البوسني مع نفس الفريق في الموسم الذي تلاه مع إحراز الدورى الأنجولي، ضمن صفوف فريق أول أغسطس عام 2016، بعد غياب دام 10 سنوات، ثم التتويج بنفس اللقب المذكور نسخة 2017 و2019 بجانب بطولة الكأس الأنجولي وكأس السوبر في عام 2019.

الكشف عن قائمة بيراميدز لمواجهة الإسماعيلي

أوكا: مشاكل الإسماعيلي لاتتغير.. ولعبت مع الأسيوطي عاما بـ 10 في أندية أخرى