الإسماعيلي يتعاقد مع المدرب البوسني دراجان يوفيتش و5 لاعبين

تعاقدت إدارة الإسماعيلى، بصفة رسمية مع البوسنى “دراجان يوفيتش”، لتولى تدريب الفريق الأول لكرة القدم خلال الفترة المقبلة إضافة إلى مواطنه “جيفاد ساريتش” كمدربا للأحمال.

واستقبل رئيس الإسماعيلي، المدير الفنى الجديد بجانب مدرب الأحمال، لانهاء كافة التفاصيل الخاصة بالتعاقد قبل توليه المهمة بشكل رسمى مع الإسماعيلى، فى ظل ترحيبه بتدريب أحد أكبر الأندية فى مصر والقارة السمراء، ورغبته فى صنع طفرة حقيقة ضمن صفوف الدراويش.

وجاء تعيين المدرب البوسنى في ظل خبراته الفنية الكبيرة في المجال الكروي، فضلا عن البطولات التي حققها ومنها بطولة كأس البوسنة مع نادي زيرينسكي موسم 2007-2008، بجانب بطولة الدوري البوسني مع نفس الفريق في الموسم الذي تلاه مع إحراز الدورى الأنجولي، ضمن صفوف فريق أول أغسطس عام 2016، بعد غياب دام 10 سنوات، ثم التتويج بنفس اللقب المذكور نسخة 2017 و2019 بجانب بطولة الكأس الأنجولي وكأس السوبر في عام 2019.

كما نجح مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، في التعاقد مع 5 لاعبين خلال موسم الانتقالات الشتوي الحالي لدعم صفوف الفريق .

جاء التعاقد مع اللاعبين بعد توصية من اللجنة الفنية برئاسة علي أبو جريشة، التي أوضحت أن هؤلاء اللاعبين سيحققون الإضافة الفنية ويعدوا دعمًا لبعض المراكز التي تحتاج إلى التدعيم في صفوف الفريق .

وتعاقد الدراويش مع حسين السيد، ظهير أيسر نادى طلائع الجيش، على سبيل الاعارة حتى نهاية الموسم، وسبق للاعب تمثيل أندية الأهلي والصفاقسي والاتفاق السعودي السابق، ويتمتع بخبرات عديدة تؤهله للتألق ضمن صفوف الدراويش.

* مصطفى الزناري مدافع فريق طلائع الجيش على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم ، والذى تألق بشكل لافت للنظر وحظى بمتابعة الأهلي والزمالك بالإضافة إلى طلب نادي جنت البلجيكي خضوعه لفترة معايشة تمهيدا لضمه بجانب إشادة شوقي غريب المدير الفنى للمنتخب الأوليمبي بمستواه الفني .

* محمد حسن لاعب وسط سيراميكا كليوباترا على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم، ويتمتع اللاعب بقدرات فنية كبيرة في منطقة وسط الملعب، وبدأ حسن مشواره في صفوف الأهلي قبل أن ينتقل إلى بلدية المحلة، ومنه إلى وادي دجلة، وتألق اللاعب بشكل لافت للنظر قبل أن ينتقل إلى صفوف الزمالك ومنه إلى سيراميكا .

* عبدالله جمعة عواض ظهير أيمن حرس الحدود حتى نهاية الموسم، يتمتع اللاعب بقوة بدنية كبيرة بالإضافة إلى خبرات عديدة اكتسبها من مشاركاته في الدوري الممتاز بجانب تمثيله للمنتخبات الوطنية في مراحل الشباب والأوليمبي.

* أحمد العش المدافع المنتقل حديثا للنادى الأهلي، ومنه إلى صفوف الدراويش على سبيل الإعارة، ونال اللاعب العديد من الإشادات من لجنة التعاقدات الحالية بجانب بعض المتابعين للاعب منذ فترة .

 

الكشف عن قائمة بيراميدز لمواجهة الإسماعيلي

أوكا: مشاكل الإسماعيلي لاتتغير.. ولعبت مع الأسيوطي عاما بـ 10 في أندية أخرى