الإسماعيلي يكشف آخر تطورات حالة إيهاب جلال.. ويحسم مسألة سفره للعلاج بالخارج

كشف نادي الإسماعيلي، اليوم الأربعاء، آخر التطورات الصحية الخاصة بحالة إيهاب جلال، المدير الفني للفريق الأول بالنادي، بعد الوعكة الصحية التي تعرض لها مؤخرًا والتي استدعت إجراء عملية جراحية دقيقة له.

وقال نادي الإسماعيلي، في بيانٍ صادرٍ عنه، «نهيب بجميع وسائل الإعلام المختلفة، المقروءة والمسموعة والمرئية، ضرورة تحري الدقة في نشر الأخبار الخاصة بحالة الكابتن إيهاب جلال، المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي، تجنبًا لإثارة الجدل وحفاظًا على شعور أسرته، وذلك في ظل نشر العديد من التقارير الكاذبة بشأن حالته».

وأشار نادي الإسماعيلي إلى أن الفريق الطبي المسئول عن حالة الكابتن إيهاب جلال، أكد أنه تحت الملاحظة في الرعاية المركزة حاليًا، على أن يبدأ مرحلة الإفاقة غدًا، ثم يخضع لمجموعة من الفحوصات، لتحديد مدى استجابته للعلاج.

ولفت الإسماعيلي في بيانه، إلى أنه لا صحة إطلاقا للأنباء التي نُشرت مؤخرًا بشأن اتجاه أسرة الكابتن إيهاب لسفره للخارج، من أجل استكمال رحلته العلاجية، مهيبًا بجميع وسائل الإعلام، عدم إثارة الجدل بمثل هذه الأخبار التي لا صحة لها نهائيًا.

وأعلن نادي الإسماعيلي، في وقتٍ متأخر من مساء أول أمس الأحد، تعرض إيهاب جلال، المدير الفني للفريق، لوعكة صحية، خلال الساعات القليلة الماضية، نُقل على إثرها إلى المستشفى، متمنيًا له الشفاء العاجل.

ووجه الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، اللجنة الطبية العليا لرعاية الرياضيين بالوزارة، لاتخاذ اللازم نحو أي متطلبات تحتاج إليها حالة الكابتن إيهاب جلال، المدير الفني للنادي الإسماعيلي، والمدير الفني السابق لمنتخب مصر.

وفي وقتٍ سابقٍ، كشف مصدر مقرب من إيهاب جلال مفاجأة تتعلق بحالته الصحية، وأن إصابة المدرب بفيروس كورونا أثناء ولايته الأولى مع الإسماعيلي أثرت على حالته الصحية، وذلك وفق تقارير إعلامية.

وأكد المصدر أن المدرب تلقى نصائح من الأطباء بالابتعاد عن ممارسة مهنة التدريب لكنه رفض ذلك.