الإصابات تضرب الهلال السعودي.. «البليهي» ينضم إلى قائمة مستشفى الفريق

انضم علي البليهي مدافع الهلال السعودي، إلى قائمة مصابي الفريق، بعدما أعلن النادي اليوم الأحد، تعرضه إلى إصابة في العضلة الخلفية، خلال مشاركته في مواجهة الفريق الأخيرة في الدوري السعودي.

وأوضحت صحيفة «الرياضية» السعودية، أن الهلال لم يوضح المدة التي يستغرقها البرنامج العلاجي والتأهيلي، الذي سيخضع له اللاعب خلال الفترة المقبلة، قبل عودته مجددًا للمشاركة مع زملائه اللاعبين.

وساهم البليهي في تعادل فريقه بهدفين لمثلهما مع الشباب عندما سجل هدف التعادل الثاني، حينما كان الهلال متأخرًا بهدفين مقابل هدف حتى الدقيقة 70، في الجولة السادسة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.

وعانى الجهاز الفني للهلال بقيادة البرتغالي ليوناردو جارديم، من نقص في قوة الفريق الجولات الماضية بسبب الإصابات حيث غاب عنه عبدالله عطيف، وسلمان الفرج، وسعد الناصر، والبيروفي أندري كاريلو، وسالم الدوسري وناصر الدوسري، ومحمد البريك على التوالي، حيث جاءت مشاركتهم متقطعة مع الفريق خلال الجولات الماضية من الدوري المحلي.

وواصل الهلال تحضيراته لمواجهة الحزم ضمن مباريات الجولة السابعة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، حيث اشتمل المران على تدريبات لياقية وتطبيقات تكتيكية ومناورة.

«البلازما» علاج سالم الدوسري للعودة سريعًا إلى الهلال السعودي

بيومي فؤاد: حبي لفريق الهلال السعودي يساوي الأهلي.. وكنت هتجنن وأحضر كلاسيكو المملكة