الإصابات تضرب صفوف صن داونز قبل مواجهة الأهلي.. وضغط المباريات يزيد أوجاعه

يعيش فريق صن داونز الجنوب أفريقي منافس النادي الأهلي، في دور الثمانية ببطولة دوري أبطال أفريقيا، صعبة للغاية على مستوى الإصابات التي ضربت صفوفه، وضغط المباريات في المنافسات المحلية.

وأصيب الثنائي ثيمبا زواني ومكاليسي، لاعبي الفريق، خلال مباراة صن داونز أمام ماريتزبورج، بالدوري الجنوب أفريقي أمس الأربعاء، ولم يتحدد موقفهما من المشاركة أمام الأهلي، يوم 15 مايو في ذهاب دور الثمانية ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

وبعيدًا عن الإصابات، يعاني صن داونز خلال الفترة الحالية من ضغط كبير في المباريات فقد خاض الفريق الجنوب إفريقي 9 مباريات خلال شهر أبريل.

ورفع صن دوانز رصيده إلى 54 نقطة فى صدارة الترتيب وبفارق 4 نقاط عن فريق أمازولو الوصيف 50 نقطة كما يتبقي له مباراة مؤجلة أخرى مما يعني إمكانية الابتعاد بالصدارة 7 نقاط مرة واحدة.

ويستعد صن داونز لمواجهة الأهلي، المقرر إقامتها ضمن منافسات ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، بعدما أوقعت القرعة الفريق الأحمر في مواجهة بطل جنوب إفريقيا.

وتقام مباراة الأهلي ضد صن داونز، يوم السبت الموافق 15 مايو الجاري، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، بالقاهرة على أن تلعب مباراة الإياب بجنوب أفريقيا.

تفوق كاسح للأهلي على صن داونز في تاريخ المواجهات المباشرة بدوري الأبطال

صحف جنوب إفريقيا تبرز المواجهة المرتقبة بين موسيماني وصن داونز