الإعدام لقاتل الطفلة سجدة في كفر الشيخ

قضت محكمة جنايات كفر الشيخ، بالإعدام شنقا على المتهم بقتل الطفلة سجدة السيد أشرف، 4 سنوات، وذلك بعد ورود  رأى المفتي.

وكان مدير نيابة الحامول بمحافظة كفر الشيخ، بإشراف المستشار أشرف ربيع، المحامى العام الأول لنيابات كفر الشيخ، قد صرح بدفن جثمان الطفلة سجدة السيد أشرف، 4 سنوات، من المنصورة بمحافظة الدقهلية، والتي قتلت بقرية «الثمانين» التابعة لمركز الحامول بكفر الشيخ، وعثر على جثمانها أسفل بير سلم داخل جوال، بعد 24 ساعة من اختفائها.

تلقى اللواء خالد العزب، مدير أمن كفر الشيخ، إخطاراً من اللواء إيهاب عطية مدير إدارة البحث الجنائي، يفيد باختفاء الطفلة سجدة السيد أشرف، 4 سنوات، من قرية الثمانين التابعة لمركز الحامول بمحافظة كفر الشيخ.

وبعد عمليات البحث والتحري تم العثور على الطفلة مقتولة وملقاة أسفل بير سلم منزل جيران جدها، وانتقلت قوات الشرطة إلى هناك، وتم استدعاء سيارة إسعاف لنقل الجثة إلى مشرحة مستشفى كفر الشيخ العام، كما تم استدعاء الجيران والأهل لسؤالهم بعدما عُثر على جثمان الطفلة موضوعا في 'شوال تحت بير سلم المنزل المقابل لمنزل جدها'.

وأفادت التحريات الأولية بأن والدة الطفلة متزوجة في مكان غير قرية الثمانين، وأنها كانت فى زيارة لأهلها منذ أيام ومعها طفلتها، حيث اختفت الطفلة، وحرر ذويها محضرا بمركز شرطة الحامول، إلى أن عثر عليها الأهالي مقتولة وموضعه في جوال تحت بير سلم أحد الجيران.

وكانت الطفلة سجدة السيد أشرف، المقيمة بالمنصورة، توجهت مع والدتها لزيارة جدها من أمها، وكانت تلهو، لكنها اختفت قبل 24 ساعة، من العثور على جثتها في اليوم الثاني من اختفائها، وتبين سرقة قرطها الذهبي، وتم استدعاء أهل الطفلة والجيران والمشتبه فيهم للإدلاء بأقوالهم.

إحالة المتهم بقتل الطفلة سجدة بكفر الشيخ للمفتي

استخراج جثة الطفلة سجدة عقب غرقها بـ 4 أيام في القليوبية