الإعلامي أحمد يونس ينعى والدته: أمي ماتت ورايح أدفنها

بكلمات مؤثرة، أعلن الإعلامي أحمد يونس، عبر حسابه الشحصي 'فيس بوك'، عن وفاة والدته منذ قليل.

وكتب يونس قائلاً، «أمى ماتت، الغالية راح، ورايح ادفنها.

وطالب أصدقائه بالدعاء لها قائلاً، «بالله عليكم .. لا تبخلوا عليها بالدعاء .. هي في أمس الحاجه إليه».

وقد صرح 'يونس' من قبل أن والدته دخلت في غيبوبة منذ أيام، وكانت في حالة حرجة، مطالباً أصدقائه ومتابعيه بالدعاء لها قائلا في منشوره: 'أمي في ساعات حرجة غيبوبه تامة من تلات أيام أسالكم الدعاء'.

وخلال الشهر الماضي كان قد تعرض الإعلامي أحمد يونس لموقف إنساني صعب حينما توفى ابن شقيقه في حادث حافلة مدرسته، وقد أذاع الخبر علي الهواء بأن هناك حادث مروري بالتجمع الخامس بين أتوبيس مدرسة وأتوبيس رحلات، وتسبب في وفاة طفل 13 سنة، ولم يكن يعلم أن ابن شقيقه كان من ضمنهم .

خبر على الهواء

وروى يونس لحظات معرفته بوفاة ابن شقيقته قائلا: «يوم وفاة ابن أختي 12 أكتوبر الحزين الصبح، كنت في برنامجي الصباحي عالراديو، ودايما بيكون عندي تقرير مروري، فإذا بي أُبلغ بحادث مروري في التجمع الخامس بين أتوبيس مدرسة واتوبيس رحلات وتسبب في وفاة طفل 13 عامًا والباقي إصابات».

وتابع: «قلبي وجعني على أم وأبو الطفل وقولت بالحرف يا قهرتهم على ضناهم، وطلعت من الاستوديو أتاكد من كل زمايلي أن ولادهم وصلوا مدارسهم بسلامة الله، فاتطمنت الحمد لله، ورجعت الاستوديو أكمل شغلي كانت الساعه ٨،١٠ الصبح فإذا بي أتلقى مكالمه تليفونية من أخويا الكبير بيقولي مصيبة يا احمد مصيبة،  حسيته إنه هيقولي أمك ماتت، لكن لاقيته بيقولي، مصطفى ابن اختك سماح مات في حادثه أتوبيس مدرسة،  الجملة نزلت علي صعقتتي في كل جسمي، قفلت السكة في وشه وفضلت أقوم واقعد زي المجنون وانا مش مدرك اللي سمعته وعمال أقول لا ده أكيد كابوس وهصحى منه أروح الشغل عادي».

وأضاف: «سيبت اليرنامج ونزلت أجري وأنا مش عارف أعمل أيه ولا أتصرف إزاي لحد ما روحت ولاقيت الكل موجود عند تلاجة الموتى، ولاقيت أختي سماح في ثبات وتماسك ومفيش على لسانها غير راضيه يارب إنا لله وإنا إليه راجعون، الحمد لله، اللهم أجرني في مصيبتي وبقت تسكتني، وحواليها صحبة من صديقاتها اللي بدعي لهم ربنا يكرمهم زي ما أكرموها وسندوها لحد يومنا هذا.. ونعم الصحبة بجد».

وأكمل: «لاقيت حازم والد حبيبي مصطفى في صمت وذهول عمري ما هنساه، وهنا كل اللي مر عبارة عن شريط أسود مفيهوش نقطه بيضا لحد ما ربنا كرمني إني غسلته بنفسي واتطمنت عليه وخدته في حضني أحن حضن في حياتي كلها».

وأردف: «أنا عمري ما كنت متخيل إني أغطي حادث وفاة طفل واكتشف إنه ابن اختي “ابني وصاحبي وحبيبي، عمري ما كنت متخيل أن الحوادث اللي بنسمع عنها وارد نمر بيها، حق ابننا مصطفى لن يضيع وإذا أبوه وأمه سكتوا عنه بسبب الفاجعة إللي هما فيها أنا مش هسكت عنه، عارف أنه ابننا مش هيرجع، بس ع الأقل حبيبي يكون سبب في وجود شوية ضمير عند معدومي الضمير».

واختتم: «احضنوا أطفالكم ومتزعلوهمش واسمعوهم، ادعوا دايما إن ربنا ينجيهم من شر الحوادث والفواجع، وادعوا لأم مصطفى وأبوه ولنا ولكل أم فقدت طفلها بالصبر، مع السلامه يا حبيبي».

أحمد يونس يروي لحظات إذاعة خبر وفاة مصطفى ابن شقيقته على الهواء: «أكيد كابوس