الإمارات تستهدف تحطيم أرقام قياسية في جينيس باحتفالات رأس السنة

تستعد الإمارات لاحتفالات أسطورية بمناسبة رأس السنة الميلادية، حيث تستهدف الإمارات لتسجيل أرقام قياسية بموسوعة جينيس من خلال عروض الألعاب النارية التي ستشهدها معظم المناطق.

تسجيل أرقام قياسية بموسوعة جينيس

ووفقا لصحيفة البيان الإماراتية تتطلع الإمارات إلى تسجيل أرقام قياسية من خلال العروض التي ستنظم في مهرجان الشيخ زايدفي أبوظبي، وعروض إمارة رأس الخيمة التي تشهد استخدام القذائف اليابانية الهوائية للمرة الأولى، فضلا عن العروض التي ستقام في دبي والشارقة.

ومن المقرر أن تبدأ العروض النارية في أبو ظبي مع أول ثانية من العام الجديد، حيث ستطلق آلاف الألعاب النارية لمدة نصف ساعة بارتفاعات تصل إلى 180 مترا لتحطيم الرقم القياسي المسجل في موسوعة جينيس.

عرضا للألعاب النارية يستمر 10 دقائق

كما تنظم أبو ظبي عرضا للألعاب النارية على الكورنيش لمدة 10 دقائق باستخدام 3 أعمدة في المياه ستطلق المتفجرات في مختلف الاتجاهات.

رأس الخيمة تستهدف تسجيل إنجازين

كما تستهدف إمارة رأس الخيمة من خلال عروض الألعاب النارية المذهلة، التي تنظمها هذا العام إلى تسجيل إنجازين جديدين في موسوعة جينيس، حيث ستقوم طائرات الدرون بإبداع تأثيرات بصرية غير مسبوقة، بدءاً من العد التنازلي للعام الجديد، كما سيتم استخدام  القذائف اليابانية الهوائية للمرة الأولى في المنطقة، لإثراء العرض البصري الاستثنائي الذي سيستمتع به الزوار .