الإيقاف يبعد الثنائي شريف إكرامي وعمر جابر عن مباراة بيراميدز والمصري

يفقد فريق الكرة الأول بنادي بيراميدز، جهود الثنائي عمر جابر وشريف إكرامي،  خلال مباراة المصري المقبلة في الدوري الممتاز بسبب الإيقاف.

وتحصل ثنائي بيراميدز، عمر جابر وشريف إكرامي، على بطاقة صفراء ثالثة لكل منهما، في مواجهة طلائع الجيش بالأمس في الدوري، على استاد جهاز الرياضة العسكري، ليتأكد غياب الثنائي عن مواجهة المصري المقبلة.

ويستضيف نادي بيراميدز نظيره المصري في التاسعة من مساء الخميس المقبل على استاد الإسكندرية في إطار مواجهات الجولة 30 من الدوري الممتاز.

بيراميدز بيراميدز

المنيري يكشف آخر مستجدات مصابي بيراميدز

كشف الدكتور مصطفى المنيري، رئيس الجهاز الطبي بنادي بيراميدز عن موقف المصابين بالفريق خلال مباراة طلائع الجيش في الدوري الممتاز والتي انتهت بالتعادل 1-1 على استاد جهاز الرياضة العسكري في إطار الدوري الممتاز.

وأوضح الطبيب أن عبد الله بكري، مدافع الفريق تعرض لإصابة قوية من خلال التحام في الرأس وتم تغييره، وعقب المباراة توجه بإحدى المستشفيات، وأجرى بعض الفحوصات الطبية والأشعة التي أثبتت سلامته، وعدم إصابته بارتجاج في المخ أو نزيف، وغادر المستشفى بعد الاطمئنان عليه.

وشدد المنيري على أن محمد حمدي، الظهير الأيسر، تعرض لإصابة قوية في الرأس من التحام داخل منطقة الجزاء، وتم خياطة الجرح أثناء المباراة وأكمل اللقاء لنهايته.

وأضاف المنيري، بأن المهاجم محمود وادي، مهاجم بيراميدز أصيب في العضلة الخلفية خلال المباراة وتم تغييره على أن يجري أشعة خلال ساعات لتحديد مدى قوة الإصابة ومدة العلاج.

وعن الحارس شريف إكرامي، أكد المنيري أن الحارس تعرض لإصابة بشد في العضلة الأمامية وخرج مستبدلا من اللقاء، وسيخضع خلال ساعات هو الآخر، لتحديد مدى قوة الإصابة، ومدة العلاج.

https://www.youtube.com/watch?v=t86OKiv-Ih8

المنيري يكشف آخر مستجدات مصابي بيراميدز

ناصر منسي: الزمالك تفاوض مع وكيلي لضمي.. ويتبقى في عقدي مع موسم مع بيراميدز