الابنة حاولت إخفاء سرها مع جارها للأبد.. تفاصيل مقتل مشرفة عمال داخل منزلها ببورسعيد

كشفت الأجهزة الأمنية، بمديرية أمن بورسعيد، لغز مقتل مشرفة عمال بمستشفي في بورفؤاد التابعة لمنظومة التأمين الصحى الشامل، حيث تبين أن وراء الجريمة، نجلتها وجارهم، حرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات.

تلقى اللواء مدحت عبد الرحيم، مدير أمن بورسعيد، إخطار من قسم شرطة بورفؤاد ثان، بمصرع سيدة أربعينية داخل منزلها بمنطقة الفيروز الجديدة.

على الفور انتقلت قوات الشرطة، لمكان الواقعة، وتبين العثور على جثة سيدة تدعي 'داليا . س' 42 عاما متزوجة ولها 3 أبناء، وتعمل مشرفة عمال بمستشفي بورفؤاد العام.

وبإجراء التحريات، وتفريغ الكاميرات، وسماع أقوال الشهود ومن بينهم نجلة المجنى عليها تتضاربت كلامها، حيث قالت بأنها لحظة وصولها لمسكنها وقبل فتح الباب تلقت اتصال هاتفي من جارها التي تربطهم بأسرته علاقة طيبة وأنها تعطي لنجلتهم درس أخبرها بأن والدتها نقلت إلى المستشفي فهرعت للحاق بأمها دون أن تدخل إلى الشقة، ورواية أخرى بأن نجلة المجني عليها فتحت باب الشقة وخلعت حذائها، وفي تلك الأثناء تلقت اتصال بأن والدتها نقلت للمستشفى فهرعت إليها، ومن خلال معاينة مسرح الجريمة، عثروا على 'تيشرت' تبين من سؤال الأطفال أبناء المجنى عليها، أنه لجار لهم، وبسؤالة تردد فى كلامة وحاول إقناعهم الواقعة سرقة وأن لص قتلها.

وبإستكمال التحريات، وبتديق الخناق على نجلة المجنى عليها اعترفت بوجود علاقة بين جارها، وأنها استغلت غياب أسرتها لتلتقي به داخل منزلهم، فحضرت الأم فجأة فحاولا اسكاتها قبل أن يفتضح أمرهم.

حرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات.

الأجهزة الأمنية ببورسعيد.. تنجح فى إعادة طفل ضل الطريق لأهليته

الأجهزة الأمنية تتمكن من إنقاذ سيدتين محتجزتين داخل مسكنهما نتيجة حريق