الاتحاد السعودي يخطط لخطف نجم بوردو الفرنسي

كشفت تقارير صحفية سعودية عن رغبة إدارة نادي الاتحاد السعودي، برئاسة أنمار الحائلي، في تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بصفقات قوية في الميركاتو الصيفي، لمواصلة التألق في الموسم الجديد.

الاتحاد يرغب في خطف نجم بوردو

وفقًا لصحيفة «المواطن السعودي»، فإن نادي الاتحاد السعودي دخل في مفاوضات لضم نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي بوردو الفرنسي، الهندرواسي ألبرت إليس مارتينيز، على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد، بعد هبوط فريقه بسبب الأزمة المالية التي يُعاني منها.

ألبرت إليس مارتينيز

ويرغب العميد في حسم الصفقة بناء على طلب المدير الفني البرتغالي نونو سانتو ، إلا أن مهمته لن تكون سهلة، حيث تُشير التقارير إلى رغبة أكثر من ناد في ضم مارتينيز، ومنهم بورتو البرتغالي، ليدز يونايتد الإنجليزي وفنربخشة.

 

ألبرت إليس مارتينيز

وتعاقد نادي الاتحاد مع نونو سانتو لقيادة الفريق الأول لكرة القدم في الموسم المقبل، نظرًا لخبراته الكبيرة، وتسعى الإدارة لحسم ملف الصفقات لبدء الاستعداد مبكرًا، بعد غضب الجماهير لعدم ضم لاعبين مميزين حتى الآن.

والجدير بالذكر، أن العميد سيبدأ الاستعداد لمنافسات الموسم المقبل، بداية من يوم 20 يوليو، حيث سيجري اللاعبون الفحوصات الطبية قبل السفر إلى النمسا يوم 23.

محمد صلاح يكشف كواليس تجديد عقده مع ليفربول

ليفربول بعد تجديد عقد محمد صلاح: العيد عيدان.. للقصة فصول أخرى