الاتحاد السعودي يستغل فترة التوقف الدولي بمباراة ودية أمام ضمك

يخوض فريق الاتحاد السعودي، مباراة ودية، الأحد المقبل، أمام نظيره ضمك، ضمن تحضيرات الفريقين، لاستئناف المسابقات الرياضية، بعد فترة التوقف الدولية.

ومنح الروماني كونتيرا المدير الفني للاتحاد، اللاعبين إجازة لمدة 5 أيام بسبب التوقف الدولي، إضافة إلى أن الفريق سيتوقف عن لعب المباريات الرسمية لمدة 22 يومًا، بعد تأجيل مواجهته المقبلة أمام الهلال دوريًا، لمشاركة الأخير في نهائي دوري أبطال آسيا 2021.

ويغيب عن تدريبات الفريق الجداوي، فهد المولد وعبدالإله المالكي وسعود عبدالحميد وزياد الصحفي وعبدالرحمن العبود، لانضمامهم إلى منتخب السعودية الذي يلاقي أستراليا وفيتنام، ضمن التصفيات الآسيوية النهائية المؤهلة إلى كأس العالم 2022، إضافة إلى أحمد حجازي مدافع منتخب مصر الذي التحق بمعسكر الفراعنة.

ويلتقي منتخب السعودية مع نظيره أستراليا، يوم الخميس المقبل، في سيدني، ضمن مباريات الجولة الخامسة بالتصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2022 بقطر.

ويتواجد منتخب السعودية في المركز الأول برصيد 12 نقطة من الفوز في 4 مباريات على منتخبات فيتنام وعمان واليابان والصين، بينما منتخب أستراليا يحتل المركز الثاني برصيد تسع نقاط من 3 انتصارات وهزيمة.

الانضباط بالاتحاد السعودي تصدر عقوباتها ضد أندية الدوري.. «غرامة 128 ألف ريال»

الاتحاد السعودي يكافئ لاعبيه بـ25 ألف ريال بعد الفوز على الأهلي في ديربي جدة