الاتحاد السعودي يفرض غرامات مالية على النصر وأهلي جدة

كشف لجنة الانضباط والأخلاق في الاتحاد السعودي لكرة القدم، عن قراراتها بشأن أحداث مباريات الجولة الثالثة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.

وفرضت لجنة الانضباط والأخلاق، غرامة مالية على نادي النصر، بقيمة 100 ألف ريال، بسبب رمي جمهوره علب مياه على أرضية الملعب وعلى حارس التعاون .

كما  فرضت 10 آلاف ريال على أهلي جدة، إثر خروج اللاعبين متأخرين من غرفة الملابس للنزول إلى أرضية الملعب، ما أدى إلى تأخر بداية مباراة ضمك 1/1.

الاتحاد السعودي لكرة القدم يتعاقد رسمياً مع صالح المحمدي لقيادة المنتخب تحت  19 عاما - التيار الاخضر

عقوبات أخرى

وأوقفت لجنة الانضباط زبن الخمعلي، نائب رئيس نادي الطائي، عن مرافقة فريقه في مباراتين مع تغريمه 20 ألف ريال، بسبب سلوكه المسيء تجاه الحكم المساعد في مباراة الفيحاء 1/ 3.

وغرمت أيضا الأرجنتيني إيفر ماكسميليانو بانيجا لاعب الشباب عشرة آلاف ريال، إضافة إلى مباراة الإيقاف التلقائي المترتب بموجب البطاقة الحمراء، لقيامه باللعب العنيف تجاه لاعب الفريق المنافس في مواجهة الفتح 0/ 2، وفقا لما ورد في تقرير حكم المباراة، وعلى سعيد المولد لاعب الاتفاق عشرة آلاف ريال تدفع لحساب الاتحاد السعودي لكرة القدم، إثر قيامه بركل أحد كراسي مقاعد البدلاء، ما أدى إلى كسره أمام أبها 1/1، وفقا لما ورد في تقرير مراقب المباراة.

أهلي جدة يستعد للموسم الجديد من تونس

بسبب 4 لاعبين.. دوري أبطال آسيا يورط النصر السعودي

الاتحاد السعودي يقطع الطريق على الأهلي ويقترب من ضم «مورايس»

إقالة كاريلي من تدريب الاتحاد السعودي.. «قرار صدر في الطائرة والسبب 3 مهاجمين»